بلدية ” بارق ” تنتهي من 5 ملاعب جديدة ( صور )

بلدية ” بارق ” تنتهي من 5 ملاعب جديدة ( صور )
https://kabrday.com/?p=151461
الزيارات: 333
التعليقات: 0

خبراليوم – بارق 

أنهت بلدية محافظة بارق فرش أرضيات عدد من الملاعب الرياضية في مراكز ثلوث المنظر وجمعة ربيعة بالانجيلة الصناعية ، بحسب ما أوضحه رئيس البلدية أحمد عوض البارقي وذلك ضمن مشاريعها الرياضية للإهتمام بميول الشباب واستغلال طاقاتهم واوقات فراغهم .

وبين انه تم الانتهاء من الملعب الكبير بجوار المركز الحضاري بالمنظر و الذي تبلغ أطواله 90 م في 60م ، و الملعب الآخر داخل حديقة المركز الحضاري الجديدة ، وأشار إلى أنه تم الأنتهاء من فرش النجيلة الصناعية لأرضيتي ملعبين بمركز جمعة ربيعة الأول بجوار حديقة جمعة ربيعة والآخر بحي المروة ، شرقي المركز حيث تبلغ أطوال الملعب الواحد 70 م في 40م .

وختم حديثه البارقي بأن العمل جاري على إنشاء الملعب الرياضي بمركز سياله و السليم حيث سيتم فرش الأرضية بالنجيلة الصناعية قريباً بطول 90 م في 60 م ، وأكد البارقي أن جهود البلدية ستتواصل لإنجاز هذه الملاعب و مرافق رياضية أخرى حرصاً على أن يجدوا الشباب مرافق عامة لممارسة الرياضة .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.