هذه حكاية ” باكستاني ” باع أبقاره ليؤدي فريضة الإسلام

هذه حكاية ” باكستاني ” باع أبقاره ليؤدي فريضة الإسلام
https://kabrday.com/?p=152145
الزيارات: 549
التعليقات: 0

خبراليوم – لؤي حزام – المشاعر المقدسة 

باع حاجا باكستانيا أغلى ما يملك بعد قصة كفاح عمرها عشرين عاما من رعي الأبقار ، يقول الحاج منير أحمد : بعد بلوغي سن العشرين كنت أحلم في عمل للقمة العيش ومن ثم الزواج ، وتأدية فريضة الإسلام وبعد تفكير عميق اتجهت لتربية الأبقار.

وأبان أنه بدأ بأربعة أبقار إلى أن ازدادت و تطورت حظيرة الأبقار لديه ، مشيرا إلى أنه كان يجني أرباحا منها وذلك من خلال بيع حليبها موضحا أنه قام ببيع جميع الأبقار التي لديه ، ليؤدي الركن الخامس من أركان الإسلام.

وأفاد أنه من خلال تربية الأبقار تحققت أحلامه السابقة ، وذلك بعد وصوله اليوم إلى مشعر منى ليشهد مع الحجيج أيام التشريق ويكمل مناسك حجه.

وقال بعد أن بلغت الـ 45 عاما ظفرت بحجة العمر ولله الحمد ، وإنني أشعر بسعادة غامرة لا أستطيع وصفها باللسان لقد كان القيام بفريضة الحج بالنسبة لي حلم بعيد المنال ، ولكن الله سبحانه وتعالى لا ينسى عباده حيث يسر الله لي هذا العام أداء الفريضة

وأشار إلى أنه ذهل من الخدمات المقدمة في المشاعر المقدسة ، مبينا أن ما شاهده في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة من المشاريع العملاقة والتنظيم الجميل وكذلك التعاون من الجميع ، يؤكد مدى عناية السعودية في خدمة ضيف الرحمن وتقديم كل ما يحتاجه الحاج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.