طالب الأهالي سفلتتها لقضاء احتياجاتهم

3 كلم ترابية تعزل ” أم الخشب ” جنوب المظيلف عن العالم

3 كلم ترابية تعزل ” أم الخشب ” جنوب المظيلف عن العالم
https://wp.me/paLHGS-vHG
الزيارات: 14644
التعليقات: 3

خبراليوم – عوضه المظهري – القنفذة 

طالب أهالي وسكان قرية ام الخشب جنوب المظيلف ٢٥ كيلومتر التابعة لمحافظة القنفذة ، بإنشاء طريق اسفلت يربطهم بطريق بني عيسى وقرى لومة والمظاهرة وصبيابلومه جنوبٱ حيث لا يزال الطريق وعراً ومظلم ويمر عبر منطقه ترابيه دون سفلتة والتي لا تزال حلماً ينتظره الأهالي منذ سنوات ، وناشدو المجلس البلدي بالمظيلف عبر” خبر اليوم” بالنظر في مطلبهم وانهاء معاناتهم .

وبينوا أن معاناتهم يتضرر منها الطلاب والمعلمون بشكل يومي وبخاصة أيام الدوام الرسمي بالإضافة إلى المواطنون وبشكل مستمر، مشيرين إلى أن الأمر يزداد سوءاً أثناء هطول الأمطار وجريان السيول مبينين أن الأرض تصبح مبتلة ويضطرون حينها لسلك طرق اخرى بعيده تكبدهم مزيدا من الجهد والخسائر.

وبين عدد من أهالي قرية ام الخشب وماجاورها انهم بحاجة لهذا الأسفلت لارتباطهم بمركز الرعاية الصحية الأولية بصبيابلومه ، ومدارس البنين والبنات هناك ويختصر لهم المسافه للوصول لمحافظة القنفذة وبعض القرى التي تقع على امتداد طريق بني عيسى بمافي ذلك الطريق الساحلي السريع ، كما سيكفيهم من عناء قطع الطريق الترابي للوصول لقضاء احتياجاتهم    والذي يقدر طوله بنحو ثلاثة كيلو مترا فقط وسيشكل مصدر راحه وخدمه لأهالي هذه القرى ورابط حيوي لها.

يذكر أن قریه ام الخشب تقع علی ضفاف وادي الاحسبه الشهير الذي يفصلها كليا اثناء جريانه ، ويقطنها عدد من السكان والمنازل وتخلو من الخدمات والمحلات التجاريه ويضطر سكانها الي زيارة القرى المجاورة لجلب احتياجاتهم اليومية والالتحاق بالمنشآت التعليميه والصحيه.

 

 

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    ننتظر هذا الوعد بفارغ الصبر

    • ٢
      زائر

      انااا احد سكااان القريه واعمل بالحد الجنوبي يشهد الله انااااا نعااااااني من جميع الخدمااااات ولكن اسأل الله ان يصخر لنااااا
      من بوجهمم الخير لنااا وللجميع بان ينظرووون في احولنااااا
      وصبراً جميل ولله المستعاااااان

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.