30 قرية تناشد ” الاتصالات ” ربط مولد برجهم بالتيار في بارق

30 قرية تناشد ” الاتصالات ” ربط مولد برجهم بالتيار في بارق
https://kabrday.com/?p=124556
الزيارات: 3564
التعليقات: 0

خبراليوم – علي البارقي – بارق 

ناشد الأهالي بقرى آل جبلي وصعبان جنوب محافظة بارق التابعة لمنطقة عسير شركة الاتصالات السعودية وذلك لتردي أوضاع شبكة الهاتف الجوال وكذلك الأنترنت ، لافتين إلى وجود برج بجوار قرية القابل مضى على وجوده ، أكثر من خمس سنوات ولم يتم إيصال التيار الكهربائي له مشيرين إلى أنه يعمل بواسطة مولد كهربائي ، يتوقف حال انتهاء وقود الديزل وبخاصة أثناء هطول الأمطار والتي قد تمتد إلى ما يقارب عشر ساعات فأكثر ، مبينين أنهم يقطعون مسافة 10 كلم بحثاً عن الشبكة للقرى والأحياء المجاورة .

وقالوا في مناشدتهم لـ ” خبراليوم  ” بأن لهم أشقاء وأبناء في الحد الجنوبي ، يقومون بالتواصل معهم وبشكل مستمر ولكن حال انقطاع الكهرباء يتحول البرج إلى نصباً تذكارياً لافائدة منه مضيفين أن بيئتهم جبلية وتكثر بها الزواحف السامة ، وفي حال لدغة أحدهم أثناء تعطل المولد قد تذهب ارواح ضحية ذلك الإهمال لا سمح الله .

وختموا مناشدتهم بأن غالبية سكان تلك القرى عملاء لشركة الـ stc دون غيرها من المشغلات متنمين أن تهتم بهم الشركة ، كحالهم من سكان مناطق المملكة الأخرى التي حظيت بتغطية جيدة وأبراج إتصالات فاعلة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.