بالصور .. ” ويكند ” المكيين أجواء ماطرة وغائمة وخروج للتنزه

بالصور .. ” ويكند ” المكيين أجواء ماطرة وغائمة وخروج للتنزه
https://kabrday.com/?p=125137
الزيارات: 2259
التعليقات: 0

خبراليوم – حامد المديني : تصوير – لؤي حزام – مكة 

استقطبت زخات المطر والأجواء الغائمة الأسر المكية والزوار والمعتمرين للتنزه في الحدائق العامة والمسطحات الخضراء ، و دفعت هذه الأجواء التي تشهدها سماء مكة المكرمة خلال العطلة الاسبوعية الكثير الخروج من منازلهم للإستمتاع بها حيث حملوا سلال القهوة والشاي لقضاء أوقاتاً ممتعة فيها.

من جهته أهاب المتحدث الرسمي للادارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة الرائد نايف الشريف، بالجميع إلى التقيد بتعليمات وإرشادات السلامة والحذر والانتباه أثناء قيادة السيارة في الطرقات وقت الأمطار خشية الانزلاق، والبعد عن التمديدات الكهربائية التي تعرضت لمياه الأمطار تفادياً للصعق الكهربائي، إضافة إلى تجنب الأماكن المكشوفة والقريبة من الأشجار أثناءالبرق، وعدم المخاطرة بقطع مياه السيول ومراعاة احتمال حدوث سيول منقولة إضافة إلى الابتعاد عن الأجسام المتحركة والغير ثابتة اثناء نشاط الرياح.

وأكد أن الإدارة اتخذت جميع الإجراءات الاحترازية والاستعداد والتهيؤ من خلال تطبيق الخطط المعدة لمواجهة أخطار الأمطار والسيول بناء على ما يرد من مستجدات وتغيرات في الحالة الجوية. راجين من الله السلامة للجميع.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.