بالفيديو .. صاحب مقولة ” لاعلمني لاني مقيد ولامفكوك ” يحكي قصته

https://kabrday.com/?p=127472
الزيارات: 3681
التعليقات: 0

خبراليوم – التحرير 

سرد العم علي بن كرمان صاحب أشهر مقطع فيديو لمكالمة نالت رواجا على مواقع التواصل الاجتماعي لا تتجاوز 10 ثوانٍ يقول فيها: “علمني لا تخليني أقعد أمشي لاني مقيد ولاني مفكوك” ، ما يدور في كواليس  حياته قبل هذا المقطع وتعرفه على صديقه محمد الشريف الذي ساعده ووقف لجانبه ودعمه معنويا مما يدل على كرمه ونبله وانسانيته ،  وذلك خلال استضافته عبر برنامج “يا هلا”.

وقال علي بن كرمان :” تم تصوير المقطع منذ عام أوعامين، مشيرا إلى أنه قبل انتشار هذا المقطع ومعرفته بصديقه محمد الشريف كانت حياته صعبة للغاية، حيث كان يعيش في أرضٍ مقطوعة وسط الجبال لوحده بالقنفذة”.

وأردف:” أنه قبل أن يتعرف على الداعم له صديقه محمد الشريف، كان يعيش على مبلغ مالي بسيط يحصل عليه من الضمان الاجتماعي، حتى تغيرت حياته بشكل كامل بعد تعرفه على صديقه محمد الشريف الذي تبناه وأخذه معه إلى مدينة جدة ليعيش معه”.

و قال الشريف إنه منذ أربعة أشهر تقريبا ذهب إلى محافظة القنفذة وسأل عن العم علي ، الذي كان تنتشر له مقاطع فيديو جميلة تحظى بمتابعة 250 ألفا من المشاهدين، مشيرا إلى أنه وجد العم علي من أشهر الناس في القنفذة.

وتابع بأنه عندما زار العم علي في القنفذة كان وضعه المعيشي صعبا للغاية، فعرضت عليه أن يأتي معي ليعيش في جدة، وبالفعل وافق، وذهبنا إلى مكة، وعمل عمرة، ومن ثم ذهبنا إلى مصر في زيارة لعمل عدد من الفيديوهات التي تم نشرها عبر السناب شات لمساعدة العم علي الذي كان يريد الزواج، لأنه لم يسبق له الدخول في هذه التجربة طيلة حياته.

وأبان الشريف أنه بعد رجوعهما من مصر انتشرت فيديوهات كثيرة لـلعم علي، مشيرا إلى أنه طرح مبادرة عبر سناب شات من أجل تحقيق حلم العم علي بالزواج، وهو ما لاقى صدى كبيرا من مشاهير السناب شات، حتى تم تزويجه وبناء بيت له في قريته سبت الجارة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.