البشير : لن نسمح لأي مخرب المساس بمكتسبات الشعب

البشير : لن نسمح لأي مخرب المساس بمكتسبات الشعب
https://wp.me/paLHGS-y2u
الزيارات: 1818
التعليقات: 0

خبراليوم – الخرطوم 

أكد الرئيس السوداني عمر حسن البشير أن الحكومة لن تسمح لأي مخرب بالمساس بمكتسبات الشعب، وزعزعة الأمن والاستقرار، وأن التخريب والتدمير والنهب يزيد من المشكلة الاقتصادية ولا يؤدي إلى حلها.

ونقلت “وكالة السودان للأنباء” حديث الرئيس البشير خلال لقائه قيادات الشرطة السودانية اليوم، أن السُلطة ليست حكرًا على حزب، وأن الحوار الذي انتهجه السودان أصبح تجربة تقتدي بها الدول، لافتًا الانتباه الى أن الأمن سلعة غالية، مؤكدًا رضاه التام عن الأداء الشرطي في بلاده.

وأشار البشير إلى أن الشرطة قدمت نموذجًا في الأداء وسرعة الكشف عن الجرائم، وأنه لا توجد جريمة مسجلة ضد مجهول، وأن توفير احتياجات الفرد ودعمه وحل مشاكله وتأهيله وتدريبه من صميم اهتمام الحكومة من أجل إظهار هيبة الدولة وسيادة القانون.
وأوضح الرئيس السوداني ، أن الشرطة تؤدي مهامها بمهنية عالية، مضيفًا أن السودان يواجه تحديًا اقتصاديًا، ولكنه رغم الظروف التي يمر بها أفضل من غيره وفيه أمان واستقرار، وقال إنه بالإمكانيات التي يتمتع بها السودان وموارده البشرية نستطيع تجاوز التحديات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.