بعد (٩٠ عاماً ) شاب سعودي يعيد الحياة لسيارة كلاسيكية بـ#مكة

بعد (٩٠ عاماً ) شاب سعودي يعيد الحياة لسيارة كلاسيكية بـ#مكة
https://wp.me/paLHGS-yUk
الزيارات: 5391
التعليقات: 0

خبراليوم – لؤي حزام – مكة 

بعد أن توقف نبض إحدى السيارات قبل تسعين عاماً وصدأت محركاتها ، أعاد أحد الشباب في مكة المكرمة الحياة لإحدى السيارات الكلاسيكية ، لم يتوقف شغف سعد البشيري بتعديله للسيارات القديمة فقد التحق بالمعهد المهني والصناعي بمكة المكرمة قبل ثلاثين عاماً ، وحصل على شهادتي ميكانيا وكهرباء السيارت ليعمل على صيانتها بنفسه.

البشيري : هوس المركبات الكلاسيكية دفعني لشراءها 

سعد البشيري الذي التقته ” خبر اليوم ” أبدى هوسه بهواية تعديل المركبات القديمة وإعادة بريقها للزمن الحاضر ، ويضيف البشيري بعد إتمام دراستي في المعهد قررت الإستفادة منها في تنمية وتطوير هوايتي فقررت شراء إحدى السيارات الكلاسيكية ، وهي من إنتاج شركة مرسيدس الألمانية عام 1929 والعمل على إعادة تهيئتها وبريقها.

البشيري : كلفتني صيانة السيارات الكلاسيكية 85 الف ريال 

ويبين البشيزي أنه منذ عدة سنوات وهو يعكف على تعديل وإصلاح هذه المركبة إلى أن انتهى مؤخراً من أعمال التهيئة ، مشيراً إلى أن هذا الأمر كلفه أكثر من ٨٥ ألف ريال مؤكداً أن صيانة هذه السيارات تكون غالباً جهداً فردياً موضحاً أن إستفاد من دراسته ووظفها في تعديل مثل هذه السيارات ، وعن المواقف التي يتعرض لها خلال تجوله بالمركبة يقول البشيري أن طلبات بعض النساء لقيادة سيارتي من أبر المواقف أحراجاً ولكنني أرفض إعطائهن تجربة قيادتها.

 

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.