ويدعو لتنفيذ دليل إجراءات حماية المؤسسات التعليمية

وزير التعليم يطمئن هاتفياً على المعلم المعتدى عليه ببيشة

وزير التعليم يطمئن هاتفياً على المعلم المعتدى عليه ببيشة
https://wp.me/paLHGS-yW8
الزيارات: 2125
التعليقات: 0

خبراليوم – سارة الدوسري – الرياض 

وجه معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ الإدارة العامة للشؤون القانونية والإدارة العامة للمتابعة، للوقوف على حادث الاعتداء الذي تعرض له أحد المعلمين في محافظة بيشة، ومعرفة ملابساته والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة في هذا الشأن وإحاطته بما يتم حياله، مؤكداً أن أي اعتداءٍ مهما كان نوعه وأسبابه سيتم التصدي له وتعقب المتورطين فيه، داعياً إلى سرعة استكمال الإجراءات الخاصة باعتماد دليل إجراءات حماية المؤسسات التعليمية ومنسوبيها وأن يكون موضع التنفيذ في أسرع وقت.

من ناحية أخرى أجرى معالي وزير التعليم د. حمد بن محمد آل الشيخ اتصالاً هاتفياً بالمعلم تركي بن مسفر المعاوي ، الذي تعرض يوم أمس إلى اعتداءٍ أثناء تأديته مهامه في مدرسته في محافظة بيشة واطمأن معاليه على حالته الصحية، مؤكداً له أن الوزارة لن تتوانى في متابعة حقه أمام الجهات المعنية، مبدياً أسفه أن تطال مثل هذه الاعتداءات المدارس ومنسوبيها ومنوها في ذات السياق أن هذه الأحداث الفردية مرفوضة في مجتمعنا وتنافي قيمه العالية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.