سائقي أجرة وكداده يطمسون لوحات مركباتهم للتحايل على #ساهر

سائقي أجرة وكداده يطمسون لوحات مركباتهم للتحايل على #ساهر
https://wp.me/paLHGS-zGj
الزيارات: 1989
التعليقات: 0

خبراليوم – مضحي البقمي – الطائف 

في تصرف غريب ومخالف وغير حضاري يقوم به  بعض الشباب السعودي والعمالة ، الذين يقومون بنقل الركاب من مكة والطائف وجدة إلى الرياض والعكس  ، بتحايلهم على أنظمة المرور بإخفاء لوحة أرقام مركباتهم بطلائه بألوان تخفي معالم اللوحة ، او وضع لاصق بلاستيكي بغية القيادة على الطرق العامة ، ذات المسافة الطويلة  بسرعات عالية دون أن تضبطهم  كاميرات الرصد الآلي ( ساهر ) .

وبين المواطن محمد ناصر النجيمي أن  سائقي سيارات الأجرة وبعض العمالة ( الكدادة  ) ، يقومون بطمس لوحات المركبات التي يقودونها بطلاء او لاصق بلاستيكي  لكي يسيرون بسرعة فائقة على الطرق السريعة لاسيما  طريق الطائف الرياض الذي يشهد حركة مرورية عالية .

مضيفاً ان هؤلاء قاموا بهذا التصرف الغير حضاري حتى لا ترصدهم كاميرات ساهر لافتاً أنهم  يتسببون في إرباك السائقين الآخرين عند قيادتهم بتهور وسرعة جنونية مطالباً  الجهات المعنية بتغليظ المخالفة على أي سائق لا يلتزم بقوانين وأنظمة  السير على الطرق الطويلة التي تشهد حركة مرورية كثيفة . 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.