العسكر : مسابقة الأمير سلطان سعودية التنظيم عالمية المشاركة

العسكر : مسابقة الأمير سلطان سعودية التنظيم عالمية المشاركة
https://wp.me/paLHGS-A2m
الزيارات: 2232
التعليقات: 0

خبراليوم – واس 

أكد المتحدث الرسمي بوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد عبدالعزيز بن سعود العسكر، أن مسابقة الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود لحفظ القرآن الكريم والسنة النبوية تُعد من المسابقات العالمية التي تنافس أبناء مسلمي دول آسيان والباسفيك, مشيدًا بجهود مؤسسة الأمير سلطان الخيرية في تنظيم المسابقة وإخراجها وفق أعلى المستويات.

جاء ذلك في تصريح له عقب مراسم الحفل الختامي الذي كرمت فيه مؤسسة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الخيرية مؤخرًا، الفائزين بمسابقة الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود السنوية لحفظ القرآن الكريم والسنة النبوية على مستوى دول آسيان والباسفيك ودول آسيا الوسطى والشرقية في دورتها الحادية عشر.

وأكد العسكر أن المملكة أخذت على عاتقها خدمة الإسلام والمسلمين منذ تأسيسها على يد الملك عبدالعزيز ــ رحمه الله ــ ثم تابع أبناؤه البررة وصولاً إلـى عهدنا الحاضر بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -, فقدما الغالي والنفيس من أجل نشر كتاب الله الكريم.

وأوضح المتحدث الرسمي أن وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بقيادة معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ تنظم سنويًا مسابقات قرآنية من ضمنها مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته, حيث يتطلع المسلمون في العالم كل عام للمشاركة فيها, كما تنظم الوزارة المسابقة المحلية على جائزة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لتلاوة القرآن الكريم وحفظه وتجويده ويشارك فيها أبناء الوطن الغالي بجميع الفئات العمرية.

في ختام تصريحه رفع الشكر الجزيل لمعالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ لمتابعته المستمرة وتوجيهات السديدة والتي أسهمت في نجاح هذه المسابقة, كما رفع شكره لمؤسسة الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود, وللملحقية الدينية بسفارة المملكة العربية السعودية على تعاونهم لإنجاح مسابقة الأمير سلطان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم والسنة النبوية منذ نشأتها حتى دورتها الحادية عشر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.