12 ألف بلاغ وارد عبر منصات التواصل تقفلها أمانة الطائف

12 ألف بلاغ وارد عبر منصات التواصل تقفلها أمانة الطائف
https://wp.me/paLHGS-A7b
الزيارات: 1719
التعليقات: 0

خبراليوم – مضحي البقمي – الطائف 

كشف الناطق الإعلامي لأمانة محافظة الطائف ان الأمانة أغلقت 12054 بلاغاً خلال الفترة الماضية من العام الحالي  وبنسبة تتجاوز 93% من البلاغات التي تم استقبالها عبر منصة البلاغات الموحدة وتطبيق (واتس اب)، وشملت بلاغات عن السفلتة والإنارة والأرصفة والتشجير والنظافة والصحة العامة وصحة البيئة.

مضيفاً ان هناك 1536 بلاغاً (1429بلاغاً جديداً عبر منصة البلاغات الموحدة، 107 بلاغات جديدة عبر تطبيق واتس اب) تم استقبالها مؤخراً وجاري العمل على إقفالها من خلال المعالجة الفورية ومباشرة كافة البلاغات والشكاوى والملاحظات ، وذلك بمتابعة من أمين الطائف المهندس محمد بن هميل آل هميل، وتفاعل كافة الوكالات والإدارات الإشرافية والفروع البلدية.

مؤكداً ان أمين الطائف شدد  على سرعة استجابة كافة الإدارات حيال البلاغات اليومية الواردة ، والتفاعل معها للارتقاء بالجهد البلدي المقدم للأهالي ، ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في الطائف وضواحيها والمراكز والقرى التابعة لها، مشيراً إلى أهمية رفع تقارير عن كافة الأعمال المنفذة يومياً للتيسير على المواطنين وراحتهم، ودعم الخدمات البلدية في جميع المواقع التي تغطيها الأمانة.

إلى ذلك أوضح  مدير غرفة العمليات بالأمانة علي القحطاني أن الغرفة تستقبل كافة الشكاوي والملاحظات على مدار الساعة عبر كافة المنصات وتطبيقات التواصل الاجتماعي ورقم البلاغات، ويتم نقلها لفرق العمل الميدانية لمباشرتها على الفور، وإقفال كافة البلاغات الواردة أولاً بأول  من خلال الفرق الميدانية التي تعمل على مدار الساعة .

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.