مجد ” القنفذة ” لدور الثمانية في بطولة رابطة احياء المملكة

مجد ” القنفذة ” لدور الثمانية في بطولة رابطة احياء المملكة
https://wp.me/paLHGS-Abz
الزيارات: 6176
التعليقات: 3

خبراليوم – غندور السهيمي – القنفذة 

صعد فريق مجد القنفذة الى دور الثمانية لبطولة فرق الاحياء بالمملكة العربية السعودية ، والتي يشرف عليها الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية ، وجاء صعود المجد بعد فوزه على فريق اجيال المخواة بطل منطقة الباحة في المباراة التي احتضنها استاد التعليم بالقنفذة بنتيجة ٢ – ١ في مباراة ظن لاعبي فريق اجيال انها انتهت مبكرا لصالحهم بعد تقدمهم في شوطها الاول بهدف يتيم . 

الا ان المجد المتمرس في مثل هذه المباريات و المتحصن بالارض والجمهور استطاع قلب الطاولة وجه الضيوف وانتزع بطاقة الصعود الى دور الثمانية ، هذا وشهدت المباراة حضور جماهيري قدم من القنفذة ومراكزها دعم المجد الى نهاية اللقاء ، بالاضافة الى جماهير محافظة المخواة التي حضرت لمساندة فريقها . 

ومن جهة اخرى فقد بذلت رابطة فرق احياء القنفذة التي اشرفت على اللقاء جهودا كبيرة لانجاح اللقاء  ، شملت استقبال الفريق الضيف وتهيئة ملعب المباراة وغيرها من الامور التنظيمية التي اشرف عليها رئيس الرابطة علي بن يوسف الفقيه ، ورئيس اللجنة الفنية احمد النشيري الزبيدي ، وبمساندة من كافة اللجان التابعة لرابطة القنفذة .

 

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    بتوفيق لمجد العبادله وإلى الأمام أن شاء الله

  2. ٢
    زائر

    بالتوفيق مجدنا ومن انتصار الى انتصار ❤️💙❤️💙

  3. ١
    علي الزبيدي _ المظيلف

    المجد الواجهة الحقيقية لكرة القدم في المحافظة

    واهل المظيلف فخورون بالمجد لانه فريق مركزهم الرئيسي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.