مدني #الجوف ينتشل سوادني سقط بحفرة قار ( صور )

مدني #الجوف ينتشل سوادني سقط بحفرة قار  ( صور )
https://wp.me/paLHGS-ABF
الزيارات: 1935
التعليقات: 0

خبراليوم – محمد الشراري – الجوف 

‎أوضح المتحدث الاعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة الجوف النقيب عبدالرحمن بن عبدالعزيز الضويحي ، أن فرق الدفاع المدني بمحافظة دومة الجندل باشرت بلاغاً مساء هذا الْيَوْمَ الإثنين الموافق ١٤٤٠/٨/٣هـ عبارة عن سقوط مقيم من الجنسية السودانية بحفرة مليئة بمادة البيتومين السائل (القار) ، حيث باشرت فرق الدفاع المدني المتخصصة المزودة بالتجهيزات الفنية والقوى البشرية اللازمة وذلك لمواجهة مثل هذه الحوادث .

وبفضل من الله ثم بفضل الجهود التي بذلت تكللت هذه الجهود بالنجاح وتم انتشاله حيث أستمرت عملية الإنقاذ قرابة الخمسة ساعات ، وهو بحالة جيدة ولله الحمد وتم نقله لمستشفى دومة الجندل العام بواسطة الهلال الأحمر للإطمئنان على صحته.

‎وأشاد الضويحي بجهود الجهات الحكومية المشاركة التي إستعانت بها فرق الدفاع المدني متمثلة بالمحافظة والبلدية والهلال الأحمر وفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة والجهات الأمنية ( الشرطة والمرور والدوريات الأمنية ) بالإضافة إلى هيئة الري والصرف وشركة الكهرباء .

‎وفي ذات الوقت أكد أن مديرية الدفاع المدني بمنطقة الجوف لن تتوانى في إتخاذ كافة الإجراءات النظامية ، في حق كل من أرتكب إهمالاً نتج عنه نشوء خطر على حياة المواطنين والمقيمين كما دعا الإخوة المواطنين والمقيمين لتوخي الحيطة والحذر وعدم الإقتراب من مثل هذه المواقع ، حفاظاً على سلامتهم متمنياً السلامة للجميع .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.