بدعم مؤسسة عبداللطيف العيسى تدشين اكبر محطة تحلية خيريه بخليص

بدعم مؤسسة عبداللطيف العيسى تدشين اكبر محطة تحلية خيريه بخليص
https://wp.me/paLHGS-ADK
الزيارات: 3843
التعليقات: 0

خبراليوم – عوضه المظهري – خليص 

بحضور الاستاذ تركي القزلان مدير المشاريع بجمعية ارواء ومدير مكتب الجمعيه بمركز البرزه الاستاذ طريس الشيخ ، ووكيل موسسة رواسي الليث للمقاولات العامه المؤسسه المنفذه الأستاذ حامد الهلالي وعدد من اعيان المركز والاهالي دشنت يوم امس جمعية ارواء لخدمات المياه الصالحه للشرب (محطة التحليه الخيرية بجمعية البر الخيرية) بمحافظة خليص بمكتب فرع مركز البرزه.

وتخدم هذا المحطه مايزيد عن عشرون الف نسمه حيث ان هذا المركز والقرى التابعه له لايوجد لديهم اي مصدر للمياه المحلاه وتنتج هذا المحطه ٢٠٠م٣ يوميآ ويآتي هذا المشروع امتدات لمشاريع اخرى تم تنفيذها من قبل جمعية ارواء وهي تستهدف القرى المحتاجه لتلبية وتغطية احتياجهم من المياه ، ويتكون المشروع من محطة تحليه ومبنى خدمات وشيب للوايتات وغرفة تعبئه للجوالين وسور على الموقع العام وبوابة دخول وخروج.

من جهه اخرى قدم اهالي وسكان مركز البرزه وجميع المستفيدين من هذا العمل الخيري الشكر والعرفان لمن قام بأنشاء هذه المحطة والقائمين عليه داعين لهم أن يكتب الله الاجر والثواب للجميع.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.