#محافظ_بارق يختتم المهرجان الشتوي على إيقاعات الإعلام السياحي

#محافظ_بارق يختتم المهرجان الشتوي على إيقاعات الإعلام السياحي
https://wp.me/paLHGS-AEv
الزيارات: 1566
التعليقات: 0

خبراليوم – موسى الربعي – بارق 

برعاية محافظ بارق الأستاذ مفرح بن زايد البناوي مساء أمس الأربعاء ١٤٤٠/٨/٥هـ ، أختتم مهرجان بارق الشتوي الثالث ليلة أمس الأربعاء فعالياته  بمقر القرية التراثية بجبال ، والذي أقامه المهرجان العربي للإعلام السياحي بقيادة الفنان عبدالله العامر أمين المهرجان .

وبدأت فقرات الحفل الذي قدمه كلٌ من الإعلامي سعيد الشهراني والإعلامية خديجة الوعل ، بالسلام الملكي ثم آيات بينات من القرآن الكريم ، عقب ذلك ألقى محافظ بارق مفرح البناوي كلمة بهذه المناسبة ، ثم قدم الشاعر حمد البارقي قصيدة شعرية جاء بعدها كلمة لأمين المهرجان العربي للإعلام السياحي الفنان عبدالله العامر ، والذي أشاد بالجهود المبذولة في المهرجان الشتوي من قبل المسؤولين في محافظة بارق .

وشاهد الحضور فلماً وثائقياً عن محافظة بارق من إعداد المهرجان السياحي تناول تاريخها وأهم المواقع الأثرية بها  ، تلى ذلك أوبريت تحت عنوان “بارق عز وشموخ” للمنشدين زارع البارقي وأحمد الفارس وحسين الراجح بمشاركة فرقة بارق الشعبية ، عقب ذلك ألقت الشاعرة نور الوليدي قصيدة شعرية ، بعد توالت فقرات الحفل بأوبريت المهرجان العربي للإعلام السياحي والذي قدم أيضاً حفل وطني لكل من عبدالله موسى وهشام مدخلي ومحمد هاشم وعبدالله عبدالعزيز ومحمد أوليا بمصاحبة شركة ” لمسة ” وقيادة المايسترو ابراهيم الموجي .

حضر الحفل وكيل محافظة بارق إبراهيم عامر منشط ورئيس مركز ثلوث المنظر ابراهيم عبدالله الشهري ، ورئيس مركز جمعة ربيعه عبدالرحمن سعد الاحمري ورئيس سياله والسليم محمد هادي الاسلمي ومديري الإدارات الحكومية ومشائخ وأعيان القبائل وجمع غفير من الأهالي .

هذا وقد كرم المهرجان العربي للإعلام السياحي في المركز الحضاري بالمحافظة ، بعد صلاة المغرب عدد كبير من إعلاميي وإعلاميات محافظة بارق ، ومنسوبي ومنسوبات الصحف ومشرفي السنابات الناقلة لفعاليات المهرجان ، إضافة إلى المشرفين والمشرفات على القرية التراثية ، كما كرمّ المهرجان العربي كل من محافظ بارق ورئيس البلدية على دورهما الفاعل في إنجاح مهرجان بارق الشتوي .

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.