فيديو .. خالد عبدالرحمن يكشف سبب إنسحابه من حفلة #نجران

https://wp.me/paLHGS-AG7
الزيارات: 6490
التعليقات: 0

خبراليوم – لؤي حزام – نجران 

كشف الفنان السعودي خالد عبدالرحمن عبر مقطع فيديو نشره تداعيات وأسباب إنسحابه من الحفلة الغنائية والتي كان من المقرر إن يحييها في مدينة نجران في منتزه أبا الرشاش البارحة الخميس موضحاً أن الخلل كان من الشركة التي تم التعاقد معها لتنظيم الحفل مؤكداً ان كل مواطن قام بشراء تذكرة حفلته له الحق في استرجاعها .

مضيفاً  أنه سيتم تقديم شكوى ضد الشركة المنظمة عن طريق أمارة وهيئة الترفيه المنطقة لمخاسبتها لأنهم غير مؤهلين لإقامة الحفلات طالباً من جمهوره المحافظة على الهدوء ، في وقت توافد على منتزه ابو الرشاش جمهور كبير لحضور الحفل الغنائي والاستمتاع لفنانهم المفضل.

ولفت الفنان خالد عبدالرحمن أنه سيحيي حفلاً غنائياً مساء اليوم الجمعة 12 أبريل ، بمشاركة الفنان عبدالعزيز المعنى وذلك ضمن حفلات السعودية في مركز الأمير سلطان الحضاري بجازان.

وكان الفنان خالد عبدالرحمن أحيا حقلة غنائية مؤخراً بمشاركة الفنان عبدالعزيز المنصور ، وذلك في جامعة الأميرة نورة في العاصمة الرياض ضمن حفلات السعودية 2019 وبدعم من الهيئة العامة للترفيه، واللجنة الفنية في الهيئة العامة للثقافة شهدت حضوراً كبيراً وتفاعلاً ملفتاً نالت إعجاب جماهيره.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.