شاهد .. أستاذ جامعي يكشف منعه من السفر لهذا السبب

https://wp.me/paLHGS-AGn
الزيارات: 3530
التعليقات: 0

خبراليوم – التحرير 

كشف وكيل عمادة شؤون الطلاب لذوي الاحتياجات الخاصة وعضو هيئة التدريس بقسم الهندسة الصناعية ، بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة وجدي وزان بمنع شركة طيران له من السفر من أجل حضور مؤتمر للتعليم العالي ومشاركته بورقة عمل في ذلك المؤتمر .

وقال عبر فيديو نشره عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي تويتر أنا في مطار الملك عبدالعزيز في الصالة الجنوبية ، الاخوان في شركة طيران أفادوني بعدم السماح لي بالسفر بمفردي والسبب لأنني على كرسي متحرك .

وأضاف أنني أوضحت لهم أنني ذاهب لحضور مؤتمر يتبع للتعليم العالي ، وللأسف أن هذا الاجراء لا يحدث إلا عندهم هنا في هذه الشركة ، وبين أن المدير المناوب اليوم الجمعة رفض أن أسافر ، مشيراً إلى أنه من المؤسف والذي أكثر إيلاماً أن الغرض الذي سيذهب له هو القاء محاضرة وورش عمل عن تعزيز وتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة في جامعة الملك عبدالعزيز خصوصا والتعليم عموماً .

ولفت إلى أن رؤية المملكة جاءت وفيها شيء جميل لتمكين الاشخاص ذوي الاعاقة مختتما بقوله كيف يمكن تمكين الاشخاص ذوي الاعاقة وهم لا يستطيعون السفر ، علماً بأنني إنسان مستقل وأقود سيارتي بنفسي ولدي أسرة وفي الجامعة أقود موظفين ولدينا 1050 طالب من ذوي الاحتياجات الخاصة ولا أستطيع السفر والله أمر غريب .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.