طالب يفاجئ معلميه ببحث باللغة الإنجليزية عن#خالد_عبدالرحمن

طالب يفاجئ معلميه ببحث باللغة الإنجليزية عن#خالد_عبدالرحمن
https://wp.me/paLHGS-AKG
الزيارات: 594
التعليقات: 0

خبراليوم – لؤي حزام – الرياض

فاجىء أحد طلبة المرحلة الثانوية في العاصمة السعودية الرياض أحد معلميه ببحثاً غريباً من نوعه ، وقد أصر الطالب بعمل بحثاً في اللغة الإنجليزية عن الفنان السعودي خالد عبدالرحمن الطالب سعود بن مساعد الفواز أفصح لـ” خبر اليوم ” أنه يدرس بالصف الثاني ثانوي وطلب منهم معلم اللغة الإنجليزية عمل بحثا بسيطا عن الشخصيات المحبوبة لديهم مبيناً أن الفنان خالد عبدالرحمن من الشخصيات المحببة لديه ومن هذا المنطلق قام بعمل بحثاً عنه.

وقال : قمت بتسليم البحث للمعلم لافتاً إلى أن البحث شمل نشأة الفنان خالد عبدالرحمن ومسبرته الفنية ، وأوضح الفواز أنه مقتنع بالبحث الذي قام به مؤكداً أنه أثناء تسليمه للبحث قويل بإبتسامة من قبل معلمه وحصوله على الدرجة الكاملة في البحث.

وأضاف أنه مستمع لأغاني خالد عبدالرحمن منذ خمس سنوات موضحاً أن أغنية ” تذكار ” من الأغاني المفضلة لديه ، واختتم حديثه أنه يطمح في مواصلة تعليمه الجامعي في تخصص اللغة الإنجليزية وتأليف كتاباً عن الفنان خالد عبدالرحمن باللغة الإنجليزية يتحدث فيه عن مسبرة الفنان الفنية وألبوماته الغنائية وكذلك سيعمل على ترجمة قصائد مخاوي الليل.

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.