#إمارة_مكة : لا صحة لتدخل الأمير خالد لوقف حُكم قتل سيدة

#إمارة_مكة : لا صحة لتدخل الأمير خالد لوقف حُكم قتل سيدة
https://kabrday.com/?p=142141
الزيارات: 4036
التعليقات: 0

خبراليوم – هدى الكعبي – مكة 

نفت إمارة منطقة مكة المكرمة اليوم الثلاثاء ما أورده شخص في مقطع فيديو حول تدخل أمير مكة ، لوقف تنفيذ حكم القتل ضد وافدة مصرية ، بعد التقاءه به عند الملتزم بالمسجد الحرام الأسبوع نهاية المنصرم .

وكان شخص قد أوضح أن سيدة مقيمة في مكة وتم توريطها في مشكلة تستوجب إقامة الحد عليها ، لانها أقرت واعترفت أنها كانت سبب في تلك المشكلة ، مبيناً أنه قدر صدر الحكم بإقامة الحد وأنها ستقتل .

وأضاف أنها ذهبت للحرم وعند الملتزم فوجئت بمجيء مجموعة من العسكر ومعهم شخصية هامة ، فقالت بصوت عالي لماذا تفسحون الطريق لاُناس ونحن واقفون ، هم أفضل منا في ماذا : واذا برجل يسمع دعواته ويدعيها لتقول ما هي المشكلة الخاصة فيُقسم بالله أنه سيساعدها .

وتابع بقوله وإذا انه رأى في المنام أن يذهب للملتزم ليرى ماذا يحدث في ذلك الوقت هناك ، وأسأل الله لك التوفيق والسداد ولا اعرف قصتكك ولا اعرف حكايتك ، وإذا بالشخص هو أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز اذ هو يقول يُلغى هذا الحكم تماماً ولانه حكم جائر ، لانه قام على استدراج للفتاة التي كانت تريد التوبة والغفران من الله عزو جل وينتهي كل شي ، بدورها أكدت إمارة مكة بإن ما قاله الشخص عبر مقطع الفيديو لا صحة له وبينت أن ما ورد  في مقطع الفيديو المتداول مُختلق ولا أساس له من الصحة .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.