#أمانة_الطائف تٌغلق إستراحة حولها مخالفون لتعبئة التمور

#أمانة_الطائف تٌغلق إستراحة حولها مخالفون لتعبئة التمور
https://wp.me/paLHGS-BiU
الزيارات: 1539
التعليقات: 0

خبراليوم – مضحي البقمي – الطائف  

ضبطت أمانة الطائف استراحة حوّلها مخالفون إلى موقع لتعبئة وتغليف التمور والطحينة بطريقة بدائية تفتقر لأدني الشروط الصحية ومتطلبات النظافة ، كما كشفت الحملة الرقابية التي نفذت على الموقع العشوائي عدم حصول العمالة على شهادات صحية تثبت خلوهم من الأمراض السارية لممارسة هذا النشاط .

وبين الناطق الإعلامي لامانة الطائف إسماعيل إبراهيم انه تم إغلاق الاستراحة ، والتحفظ على محتوياتها ، وتطبيق لائحة الجزاءات البلدية ، مع تسليم العمالة المخالفة للجهات المختصة لاتخاذ اللازم حيالهم لافتا ان وكالة الخدمات والبلديات الفرعية تحذر كل من تسول له نفسه المتاجرة بصحة المستهلكين لتحقيق مكاسب سريعة بطريقة مخالفة بأنه سيتم تطبيق العقوبات الرادعة بحقه .
مؤكدا أن الأمان تنفذ حالياً حملة رقابية شاملة عبر 11 بلدية فرعية ومكتب للخدمات البلدية تغطي أنحاء المحافظة ، مدعومة بالإدارات الاشرافية المختصة ضمن حملة (غذاؤكم أمانة) لمنع التجاوزات الصحية التي تؤثر بشكل مباشر على المواطنين وسيستمر تطبيق خطة العمل الرقابي الموسمي طوال الفترة المقبلة وحتى نهاية العام الجاري بإذن الله .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.