الدراسات الروسية ومنتدى الخبرة ينفذان دور النخب في الأزمات

https://kabrday.com/?p=143875
الزيارات: 2196
التعليقات: 0

خبراليوم – عبدالرحمن العاطف – الرياض 

عقدت يوم الثلاثاء ٩ / ٩ / ١٤٤٠هـ بمركز الدراسات العربية الروسية بالشراكة مع منتدى الخبرة السعودي ندوة علمية بعنوان ” الدور المجتمعي للنخب  في ظل الأزمات ” القاها الأستاذ الدكتور عبد الرحمن الهيجان عضو مجلس الشورى وعضو مجلس إدارة المنتدى وأدار الندوة عضو مجلس الإدارة بالمنتدى اللواء طيار ركن عبد الله غانم القحطاني وإشراف رئيس مركز الدراسات العربية الروسية وعضو مجلس إدارة المنتدى الأستاذ الدكتور ماجد التركي ورئيس منتدى الخبرة السعودي الدكتور أحمد الشهري بحضور جمع من المتخصصين في هذا المجال وأعضاء المنتدى ، والمهتمين بالشأن الإعلامي والمجتمعي.

وقد تناولت الندوة عدد من المحاور أبدع في طرحها المحاضر  ، عن دور النخب المجتمعية في إدارة الأزمات كجزء من الدور المجتمعي في إدارة الأزمات ووضع الحلول الناجعة لها  ، وفق مصلحة المجتمع . 

وذكر الدكتور الهيجان أنواع النخب وأهمية وجودها ودورها في تشكيل رأي عام مستنير ،  عقب ذلك فتح المجال للأسئله والنقاش الذي كان له دور في نجاح وتميز هذه الندوة. وفي الختام إختتمت الندوة بالشكر للجميع على المشاركة والحضور. ثم التقطت الصور التذكارية لهذه المناسبة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.