#مدني_الباحة يُحرر 8 محتجزين في 3 أودية ويجدد تحذيراته

#مدني_الباحة يُحرر 8 محتجزين في 3 أودية ويجدد تحذيراته
https://wp.me/paLHGS-Bz6
الزيارات: 558
التعليقات: 0

خبراليوم – أحمد الزهراني – الباحة 

تمكنت فرق الدفاع المدني  ولله الحمد بمحافظة المندق مساء أمس من إخراج مركبه محتجزه بها ٥ أشخاص في وادي برحرح واخراجهم وهم بصحه جيده صرح بذلك الناطق الاعلامي للدفاع المدني بمنطقة الباحه العقيد جمعان دايس الغامدي .

وأضاف أن فرق الدفاع المدني بالمندق تمكنت من إخراج مركبه محتجزه بها شخص واحد من الجنسيه الاسيويه بوادي تربه بعد عقبة دلاله وهو بصحه جيده  ، وفي محافظة المخواه تمكنت فرق الإنقاذ من إخراج شخصين مجهولي الهويه  وهم بصحه جيده وتسليمهم للجهات ذات العلاقه .

وفيما يخص السدود فقد تعدى المفيض كلاً من سد الجنابين سد ضرك  وسد الملد  وسد جرب مع استمرار فتح البوابات في سد الملد للتخفيف من منسوب المياه ، وفيما يخص العقاب التى تربط السراه بتهامه فجميعها سالكه عدا عقبة قلوه .

والدفاع المدني يجدد تنبيهاته وتحذيراته حيال عدم المجازفه في عبور الاوديه أثناء جريانها والابتعاد عن السدود وما خلفته الأمطار من مستنقعات ومتابعة الأطفال خلال الفتره القادمه حفاظا على سلامتهم من اي مكروه متمنيا للجميع السلامه الدائمه .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.