في #بارق : مواطن وعدوه بإكمال منزله فاستبعد من السلة الغذائية

في #بارق : مواطن وعدوه بإكمال منزله فاستبعد من السلة الغذائية
https://wp.me/paLHGS-BC5
الزيارات: 5769
1 تعليق

خبراليوم – مرعي البارقي – بارق 

ناشد مواطن يسكن في محافظة بارق شمال منطقة عسير ، رجال الأعمال والموسرين وفاعلي الخير مساعدته لإكمال بناء منزله الصغير بعدما حاصرته الديون ، وتوقفه عند مراحل التشطيب من الدهانات وتركيبات السباكة والكهرباء والأجهزة والأثاث .

البارقي : الديون تقتص ثلاثة أرباع راتبي ويتبقى 700 ريال فقط 

وأوضح المواطن ( ح .ع البارقي ) لـ ” خبراليوم  ” انه يتقاضى مرتباً زهيداً من إحدى شركات القطاع الخاص ، وأن لديه إلتزامات مالية وديون تقتص ثلاثة أرباع راتبه ، ولا يتبقى بحوزته سوى ربع الراتب والمُقدر بنحو٧٠٠ ريال فقط ، ليواجه بهذا المبلغ مصاريف منزله وأسرته أيام معدودة ثم يعاود طرق أبواب الدين من جديد ، لتأمين مصاريفه ومتطلبات الحياة إلى نهاية الشهر  بالإضافة إلى أنه يملك مركبة قديمة ومتهالكة تكبده الديون عند صيانتها وإصلاحها بين فترة وأخرى .

استبعاده من مساعدات جمعية البر 

وأكد المواطن بأنه كان أحد مستفيدي جمعية البر الخيرية بمحافظة بارق ، وكانت الجمعية قد وعدته بإكمال بناء منزله المتعثر إلا أنه تفاجأ باستبعاده من قائمة المستفيدين عندما حضر لاستلام السلة الغذائية قبل نحو أربعة أشهر ، مضيفاً أنه إستفسر عن سبب الاستبعاد ليجيبه أحد الموظفين بأن السبب هو الراتب !! ، مستغرباً هذا الإجراء من قبل الجمعية .

جمعية البر ببارق : ننتظر دعم وزارة الإسكان لإكمال منزله 

بدوره أوضح مسؤول في جمعية البر الخيرية بمحافظة بارق وأن نظام الجمعية يُطبق على الجميع دون استثناء ، مؤكداً معرفته بظروف المواطن ، وفيما يخص إكمال بناء المنزل قال : “وقفت على منزله بنفسي في سبيل إكماله عن طريق شراكتنا مع وزارة الإسكان ، هو وعدد من الأسر التي تخدمها الجمعية ( إكمال مشاريع متعثرة وبناء مساكن مستقبلية ) ولكننا ننتظر دعم الوزارة لهذه المشاريع” ، هذا وقد ناشد “البارقي” أهل الخير وأصحاب الأيادي البيضاء بمد يد العون والمساعدة ، وللتواصل مع المواطن على جوال رقم ( ‭٠٥٥ ٢٠٩ ٢١٨٩‬ ) . 

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    نسال الله ييسر امرك ويكون بعونك

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.