بعد تقديم إستقالته .. #شكرا_فهد_المفرج يجتاح تويتر ( فيديو )

https://wp.me/paLHGS-BCh
الزيارات: 1244
التعليقات: 0

خبراليوم – معاذ الشهري – الرياض 

أكد سامي الجابر لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال السعودي أن الكابتن فهد المفرج قدوة ومثال رائع للمسؤول ورحيله عن نادي الهلال سيشكل خسارة والبحث عن بديل بموصفاته مهمة صعبة .

سامي الجابر : شهادتي في أخي المفرج مجروحة 

وقال الجابر : شهادتي مجروحة في اخي فهد المفرج محب بل عاشق للهلال عندما تبحث عن من يشغل منصب مدير الكرة ستفتش عن مجموعة من الصفات التي لا ابالغ ان قلت انها تجتمع فيه يتحمل الضغوط يعمل بصمت مخلص وامين قدوة ومثال رائع للمسؤول رحيله بلاشك خسارة و بديل بموصفاته مهمة صعبة ، وأضاف : ما يعانيه من يعمل بمنصب مدير الكرة انه لن يكون له من الاطراء نصيب ، عندما يتحقق الانجاز وبالمقابل ينال نصيبه من النقد الشديد عند الخسارة من القلب شكراً للغالي فهد المفرج تحملت كثيراً .

نواف التمياط : شكراً لا توفيك حقك يبوعبدالله 

وفي ذات السياق قال اللاعب الدولي السابق للمنتخب السعودي ونادي الهلال نواف التمياط عن مدير الكرة بنادي الهلال فهد المفرج : شكراً وما توفيك حقك ابوعبدالله ، بيض الله وجهك وما قصرت وغير مستغرب منك ما قدمت لناديك طيلة السنوات الماضية عملت بإخلاص وتفاني وإحترافية ، وتضحياتك محل تقدير الجميع ، وفقك الله وسدد خطاك .

الأخطبوط محمد الدعيع : كفيت ووفيت يابوعبدالله 

أما حارس المنتخب والملقب بالأخطبوط فقال للمفرج : #شكرا_فهد_المفرج كفيت و وفيت يا ابو عبدالله و ما قصرت خدمت الهلال لاعباً وادارياً و بأذن الله نراك في مكان ثاني ، تفيد و تستفيد منك رياضة الوطن في احدى المنتخبات السعودية الله يوفقك .

جاء تلك الاشادات للكابتن فهد المفرج والذي تولى إدارة الكرة ، في نادي الهلال منذ تسعة اعوام حقق خلالها ثمان بطولات مع الزعيم لجهوده الكبيرة وقدرته على تحمل الضغوط ، وفن إدارة المشكلات التي قد تحدث في الفريق أوبين اللاعبين وحسن قيادته وتعامله مع شتى الظروف ، بعد إعلان فهد المفرج وعبر فيديو نشره خلف ملفي الكاتب الرياضي بتقديم إستقالته من منصب إدارة الفريق مؤكداً أن الهلال ماضي به وبالجميع ولن يتراجع عن قراره وفي المقابل صعد وسم #شكرا_فهد_المفرج إلى الترند تقديراً لمكانة الفرج في قلوب جماهير نادي الهلال السعودي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.