إصابة مجهول خلال محاولته سرقة كيابل وأسلاك بناية بـ #تربة

إصابة مجهول خلال محاولته سرقة كيابل وأسلاك بناية بـ #تربة
https://kabrday.com/?p=144723
الزيارات: 927
التعليقات: 0

خبراليوم – مضحي البقمي – الطائف 

تعرض مجهول إفريقي لإصابات بليغة عبارة عن حروق في اليدين وأجزاء متفرقة من جسمه ، إثر تلقيه صعقة كهربائية اثناء محاولته قطع كيبل وأسلاك كهربائية من عمارة تحت الإنشاء شمال محافظة تربة دون علمه بانها متصلة بتيار الكهربائي . 

وأفاد مرافق المجهول من أبناء جلدته ان زميلة المصاب كان يحاول قطع الكيبل وأسلاك الكهرباء الموصلة بالعمارة ، واثناء قيامة بقطع الأسلاك بألة كان يحملها تعرض لصعقة كهربائية شديدة القتة ارضاً في حالة إغماء تام  ، لافتاً انه قام بنقلة للمستشفى بعد الاستنجاد بأحد العابرين على سيارة بيكب . 

 إلى ذلك أكد ناصر عبد الله البقمي ان سرقة الكيابل والأسلاك الكهربائية انتشرت بشكل ملفت في المحافظة ، والمراكز والقرى التابعة لها من قبل عصابات  يأتي بعضها من الطائف وجدة لكي تقوم بسرقة الكيابل وبيعها  بأسعار كبيرة على الشركات وبعض المواطنين ، لافتاً انه تم سرقة كيبل ملحق بمزرعة والدة تتخطى قيمتها  30 الف ريال ومن قبل عصابة قدمت من الطائف تم القاء القبض عليها مؤخراً .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.