السفارة في الفلبين : عمليات البحث مستمرة عن الطيار المفقود

السفارة في الفلبين : عمليات البحث مستمرة عن الطيار المفقود
https://kabrday.com/?p=144733
الزيارات: 1008
التعليقات: 0

خبراليوم – التحرير 

أوضحت سفارة المملكة في الفلبين أنها تلقت في صباح اليوم السبت الموافق 19 مايو 2019 من المواطن “محمد بن خالد الشريف” المقيم للدراسة مع شقيقه عبدالله في معهد الطيران (ORIENT FLIGHT SCHOOL) مفيداً فقدان الاتصال بشقيقه أثناء رحلة طيران تدريبية برفقة مدرّبه ، وفي حينه كوّنت السفارة فريق عمل على مدار الساعة بالتواصل مع الجهات المختصة الفلبينية ، وتم البحث عن الطيارة المفقودة والطاقم حسب الاحداثيات المبلغة لهم من معهد الطيران .

وأصدرت هيئة الطيران المدني الفلبيني بتاريخ 20 مايو 2019 بيان رسمي حول فقدان الطائرة ولم يتم العثور على الطيارين وأن عمليات البحث لا تزال مستمرة حتى تاريخ صدور البيان وأكدت السفارة عبر بيانها إلى أن وزارة الخارجية في المملكة تتابع بشكل مستمر مع السفارة لمجريات البحث عن المواطن .

وأكدت السفارة أيضاً إلى أنها سوف تستمر بعمليات البحث وبذل كافة الجهود للعثور على المواطن ، وذلك بالتنسيق مع وزارة الخارجية الفلبينية ووزارة الدفاع وهيئة الطيران المدني والسلطات الفلبينية ذات العلاقة

وأوضحت السفارة إلى أنه تم التحفظ على إصدار البيان الصحفي في حينه وذلك بناءً على طلب أسرة المفقود ، حيث بينت السفارة إلى أنها قامت بإصدار البيان وذلك لما ورد من استفسارات في مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام لدرء الإشاعات .

وكانت عائلة «الشريف» قد عاشت في حالة من الترقب والقلق منذ 8 أيام، بعد اختفاء ابنها عبدالله الشريف، الذي كان في رحلة تدريبية على متن طائرة برفقة أحد مدربيه (فلبيني الجنسية) في الفلبين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.