القائم بالسفارة في بولندا : الطرد أمام فرنسا أثر على أداء المنتخب

https://wp.me/paLHGS-BIn
الزيارات: 1026
التعليقات: 0

خبراليوم – التحرير 

كشف القائم باعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين في بولندا سامي الفقيه أن الطرد الذي حدث أمام منتخب فرنسا في افتتاحية كأس العالم لمنتخبات الشباب أثر على أداء المنتخب السعودي .

وقال في البداية أحب أهنئ المقام الكريم بشهر رمضان المبارك ، واضاف وبالنسبة للمباراة كانت غير متوقعة كنا فخورين بمنتخبنا ونتائجه التي حققها في آسيا وحصوله على البطولة ولقاءه مع المنتخب الفرنسي كان ضغط من البداية والطرد أثر كثيرا على أداء الفريق وفي نفس الوقت أعتقد أن الآمال لم تنتهي بعد ، والتعادل بين مالي وبنما في صالحنا التعادل والآمال لاتزال موجودة وفي عودة وكبيرة للمنتخب .

وختم الفقيه أنه واثق كل الثقة في إدارة المنتخب انها سوف تصحح الاخطاء ، مبينا أنه تلقوا خبر من وزارة الخارجية بوصول بعثة المنتخب وكونا فريق عمل من المراسم في السفارة واستقبالناهم خير استقبال وهذا شرف لنا ، مشيراً إلى أنهم قاموا بارسال ايميلات الى جميع الطلبة المبتعثين في بولندا لمؤازرة المنتخب في مباراته أمام منتخب مالي القادمة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.