خطاب يكشف تبرع الشيخ ” شيبة الحمد ” بمعاشه منذ 10 سنوات

خطاب يكشف تبرع الشيخ ” شيبة الحمد ” بمعاشه منذ 10 سنوات
https://wp.me/paLHGS-BLA
الزيارات: 1035
التعليقات: 0

خبراليوم – عبدالرحمن العاطف – المدينة 

كشف خطاب صادر من مؤسسة التقاعد جاء رداً على طلب الشيخ عبدالقادر شيبة الحمد رحمه الله تعالى ، والذي توفي يوم الاثنين الماضي الثاني والعشرين من رمضان الجاري يطلب تبرعه بمعاشه الشهري مدى حياة فضيلته رحمه الله ، وبين الخطاب أن ذلك التبرع بدأ منذ شهر رمضان 1430هـ أي قبل ما يقارب 10 سنوات من الآن .

 وبين الخطاب أن معاش الشيخ شيبة الحمد قد استفاد منه 287 أسرة من أصحاب المعاشات المنخفضة وبمبلغ إجمالي وقدره 933.252 ريالاً تسعمائة وثلاث وثلاثون وخمسمائة وخمسة وعشرون ريالاً ، مما كان له الأثر الايجابي في نفوس المستفيدين .

الجدير بالذكر أن الشيخ عبدالقادر شيبة الحمد  قد تُوفي يوم الاثنين  عن عمر ناهز 100 عام، وصلي عليه عصر اليوم الثلاثاء في جامع الملك خالد في أم الحمام الرياض ودفن في مقبرة شمال العاصمة ، وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولت وفاة الشيخ شيبة الحمد على نطاق واسع لما يمتلكه الشيخ من مكانة علمية ودينية بين تلاميذه والعلماء في المملكة إذ واحد من كبار الفقهاء وتخرج على يديه الكثير من مشايخ المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.