لؤي ناظر يعتذر عن رئاسة الاتحاد للفترة المقبلة

لؤي ناظر يعتذر عن رئاسة الاتحاد للفترة المقبلة
https://wp.me/paLHGS-BLO
الزيارات: 1251
التعليقات: 0

خبراليوم – التحرير 

أعتذر المهندس لؤي ناظر رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد عن ترشحه لرئاسة النادي في الموسم المقبل بعد أن تولى رئاسته في نوفمبر الماضي بالتكليف خلفاً للمستقيل نواف المقيرن.

ووجه ناظر رسالة للجماهير عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قال فيها: أعتذر عن عدم رغبتي في ترشيح نفسي لرئاسة نادي الاتحاد للفترة المقبلة، وتسلمت النادي في أصعب ظروفه مؤمنا بضرورة إنقاذه، وخوفي الوحيد هو أن أخذلكم وأخذل ملايين العشاق والرياضيين.

وقال أيضاً: من خلال ستة أشهر فقط حققنا سويا الكثير، ورسمت جماهير الاتحاد للرياضيين في كل مكان معنى الوفاء والحب والتضحية، وليس هناك شرف أكبر في حياتي العملية من رئاسة عميد الأندية السعودية، وتعلمت وتعمقت في تاريخ وإنجازات هذا الكيان.

وأضاف: كما أشكر جميع اللاعبين، لأنهم الأساس في كل ما تحقق خلال فترة رئاستي، وليس سهلا أن أبتعد ولكن المرحلة القادمة تتطلب ما هو فوق طاقتي، وكلي ثقة أن هناك الكثير من محبي هذا النادي الذين لديهم المقدرة للقيام بهذه المهمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.