فيديو .. زحام بمحطات الوقود والصرافات لإنقطاع التيار

https://wp.me/paLHGS-BOl
الزيارات: 1475
التعليقات: 0

خبراليوم – ابراهيم علي – عسير 

أدى إنقطاع الكهرباء في المنطقة الجنوبية الى زحام شديد وتكدس أمام محطات الوقود والصرافات الآلية التي لم ينقطع عنها التيار الكهربائي مخلفا تذمرا واسعا وسط المواطنين عبر وسائط التواصل الإجتماعي.

وظهر في مقطع فيديو متداول في منصات التواصل الاجتماعي السيارات متكدسة ومصطفة بكثرة امام محطات الوقود والصرافات الآلية ، وكان الجميع في حالة غضب واستياء من شركة الكهرباء مما حدا بهم التعبير عن ذلك في السوشيال ميديا مناشدين ومنتقدين ومقترحين حلولا.

وغرد محمد العمرى قائلا :” ‏‎احياناً تكون المشكله في احتراق المحولات بسبب الامطار والتقلبات الجويه والشركة ماعندها احتياطات كافيه” ، وكتب محمد العنزي مشاركا :” ‏‎ولو وُجدت البدائل والإحتياطات من المولدات الكهربائية لما حدثت تلك المُعاناة وتعطلت أكثرية الخدمات “.

وقال علي القرني :” ‏‎الجنوب كله بدون كهرباء من المسؤول عن هذا الفوضى ياخي لازم حل اذا ماعندهم خبره بالكهرباء جيبوا مهندسين ممتازين مو ناس ماعندها غير سناب شات وجلسه بالمكاتب”.

وعلق سعد الشهري :” ‏‎لازم فتح المجال لشركات منافسه الشركة السعودية للكهرباء و الشركة الوطنية للمياه اثبتت فشلها الذريع و حان الوقت لفتح المجال لشركات منافسة” وناشد المواطنين الجهات المختصة وشركة الكهرباء للالتفات للمشكلة وتوصيل التيار الكهربائي باسرع وقت حتى تعود الأمور لطبيعتها المعهودة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.