مصادر : سجن 10 أشهر وغرامة 5 الآف للمتحرش بفتاة الخبر

مصادر : سجن 10 أشهر وغرامة 5 الآف للمتحرش بفتاة الخبر
https://wp.me/paLHGS-BUe
الزيارات: 522
التعليقات: 0

خبراليوم – الشرقية 

أصدرت المحكمة الجزائية بالدمام بالسجن لمدة 10 أشهر وغرامة مالية 5 الاف ريال بحق ضد المتحرش بفتاة الخبر بعد 20 يوما من القبض عليه ، بعدم إدانته بالتحرش بفتاة الخبر ثناء تواجدها بداخل مركبتها بالقرب من مجمع للمقاهي وإظهار لسانه وقيامه بتصرفات غير لقائه وخادشة للحياء وفقاً لـ ” عكاظ ” .

وقالت المصادر أن النيابة العامة حققت مع الشاب المتهم واقر بفعلته ، وطالبت النيابة بتطبيق المادة السادسة من نظام مكافحة التحرش وبمعاقبته بالسجن مدة لاتزيد عن سنتين ، وغرامة مالية لا تزيد عن مائة الف ريال أو بإحدى هاتين العقوبتين .

وكانت وحدة الرصد الآلي في النيابة العامة قد وقفت على مقطع فيديو متداول في منصات التواصل الاجتماعي ويظهر شابا يتحرش بفتاة وهو ما اعتبرته فعلا مجرم بحسب نظام مكافحة التحرش وأوصت باتخاذ الإجراءات القانونية كافة ضد المتهم .

وكانت شرطة المنطقة الشرقية قد قبضت على المتحرش في الخامس من شهر رمضان المبارك إنفاذا لتوجيهات النائب العام  الشيخ سعد المعجب والذي أمر بضبطه وإحضاره ،والذي قام بتغيير ملامحه وذلك بحلق ذقنه وهو مواطن سعودي ثلاثيني .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.