الصين وماليزيا وكوريا الجنوبية يدينان الهجوم الإرهابي على مطار أبها

الصين وماليزيا وكوريا الجنوبية يدينان الهجوم الإرهابي على مطار أبها
https://wp.me/paLHGS-C5a
الزيارات: 468
التعليقات: 0

خبراليوم – واس 

أدانت الصين اليوم، الهجوم الإرهابي الذي قامت به مليشات الحوثي على مطار أبها الدولي، وأسفر عن وقوع إصابات بين مدنيين  من جنسيات مختلفة ، وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية، جينغ شوانغ، خلال المؤتمر الصحفي اليومي بمقر الوزارة: “إن الصين تدين الهجوم الذي استهدف منشآت مدنية”.

ماليزيا :  الهجوم على مطار أبها غير مقبول وخرق للقوانين الدولية

أدانت السلطات الماليزية الهجوم الإرهابي الذي استهدف مطار مدينة أبها الدولي بالمملكة العربية السعودية، من قبل مليشيا الحوثي، واصفة إياه أنه غير مقبول ويمثل خرقًا لكل القوانين الدولية ، وأكدت وزارة الخارجية الماليزية في بيان مساء أمس، أن الهجوم الذي أسفر عن إصابة 26 مدنيًا يؤثر على السلام والأمن في منطقة الشرق الأوسط .

كوريا الجنوبية تدين الهجوم على مطار أبها بالمملكة

أدانت الحكومة الكورية الجنوبية بشدة، اليوم الجمعة، الهجوم الإرهابي لمليشيا الحوثي على مطار أبها الدولي بالمملكة العربية السعودية ، وقالت وزارة الخارجية الكورية الجنوبية، وفقا لما ذكرته وكالة أنباء “يونهاب” الكورية الجنوبية: “إن الحكومة نددت بشدة على الهجوم الإرهابي الذي هدد أرواح المدنيين وسلامتهم”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.