#سعود_سويلم لجماهير النصر : أعتذر عن الترشح وعن أي تقصير

#سعود_سويلم لجماهير النصر : أعتذر عن الترشح وعن أي تقصير
https://wp.me/paLHGS-C5N
الزيارات: 882
التعليقات: 0

خبراليوم – معاذ الشهري – الرياض 

قدم سعود آل سويلم في سلسلة تغريدات له بعد عدم ترشحه لإدارة نادي النصر ، اعتذاره عبر حسابه في منصة تويتر لجماهير النصر عن أي تقصير حدث منه خلال الموسم الرياضي المنصرم مؤكداً أنه سيظل عاشقاً له وخلف كل إدارة مقبلة .

وقال آل سويلم : جماهير الوفاء: أعتذر أشد الاعتذار عن أي تقصير أو أي خطأ خلال الموسم الماضي، وسأبقى خادم وداعم لهذا الكيان العظيم خلف كل إدارة، كما أحث أعضاء الشرف على المزيد من التكاتف لإسعاد هذه الجماهير العظيمة والمخلصة .

وأضاف بقوله بفضل الله ثم بدعمكم ومساندتكم استطعنا برفقة رجالات #النصر الأوفياء أن نؤسس فريق استثنائي قادر على حصد الذهب والبطولات عامًا تلو آخر، سواء على مستوى الرعاة ، أو على مستوى الجهاز الفني واللاعبين من خلال توقيع عقود لاتقل عن سنتين كأقل تقدير .

وختم آل سويلم سلسلة تغريداته بقوله تعجز كلمات الشكر عن الوفاء بحقكم، وأتقدم لكم بالاعتذار عن الترشح لرئاسة #النصر لظروفي، لكني باقٍ معه كعاشق  وسأكون مع كل إدارة مقبلة، وبتعاون الجميع سنستمر في مواصلة الإنجازات وتحقيق الانتصارات باذن الله.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.