شاب سعودي يذهل زوار وسام البادية بنحته على الخشب

شاب سعودي يذهل زوار وسام البادية بنحته على الخشب
https://wp.me/paLHGS-CJW
الزيارات: 12787
التعليقات: 3

خبراليوم – أحمد الزهراني – الباحة 

أذهل الحرفي سعيد صبار زوار فعاليات وسام البادية بحديقة الفراشة بمحافظة المندق بدقته في حرفة النحت على الخشب ، الحرفي سعيد الذي نشأ وتمرس في حرفة النحت على الخشب، حتى أصبح من أشهر النحاتين ، الأمر الذي جعله مطلبا للمشاركة في الكثير من المهرجانات على مستوى المملكة ، إضافة إلى مشاركته في الكثير من الاحتفالات ، وفي احد الاركان بفعاليات وسام البادية .

يجلس الحرفي سعيد ليمارس عمله وهوايته، وسط مراقبة أعين الزوار بمختلف أعمارهم بمطرقته الصغيرة ومسامير الحفر التي يستخدمها في صنع أجمل اللوحات، وتختلف مدة إنجاز العمل حسب النقش ومساحات المجسم، ويحرص حالياً على ان يقتني جميع منتوجاته الزوار ويقدمونها كهدايا لاصدقائهم ومحبيهم .

ويقول سعيد صبار ان عملية النحت اًو الحرق على الخشب تستخدم طريقتين الطريقه الاولى بتكون للاشياء الصغيره مثل الميداليات وغيرها ويكون شغلها يدوي ، اما الصور يستخدم فيها الليزر لدقتها في حرق الصور على الخشب بعد اخذ الصور من الزبون واستخدام عدة برامج لتحويل الصور الى ابيض واسود ومن ثم تحويلها الى رسم لتكون اسهل وادق عند استخدم الليزر.

 

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    ماشاءالله مبدع

  2. ٢
    زائر

    الله يسعد هذا الوجه والله انه مفخره باعماله اليديه والخط الجميل المتميز وفقه الله وكثر الله من امثاله

  3. ١
    العتيبي

    ماشاء الله مبدع استمر ✨🌹

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.