بمهرجان الأطاولة : تألق اليامي وسطر بنات المدينة الإبداع

بمهرجان الأطاولة : تألق اليامي وسطر بنات المدينة الإبداع
https://wp.me/paLHGS-CLC
الزيارات: 1107
التعليقات: 0

خبراليوم – أحمد الزهراني – الباحة 

أحيا الشاب عبدالعزيز اليامي أمسية إنشادية رائعة ، في ثاني أيام مهرجان الأطاولة التراثي الخامس والذي يقام برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود ، أمير منطقة الباحة وبإشراف مباشر من إدارة الفعاليات والمهرجانات بامارة المنطقة .

وقد لاقت الأمسية إستحسان الحضور من كافة الفئات ، وتفاعلوا مع اليامي بالعرضة الجنوبية التي أعطت للأمسية طابعاً مميزاً وحماسياً أضفى على الجميع بهجةً وسعادة طالبوا معها بإعادة العديد من الشيلات والقصائد ، وخاصة الحماسية منها وسط ذهولٍ من اليامي لما شاهده من تفاعلٍ منقطع النظير .

كما تواجدت فرقة بنات المدينة في بعض الفقرات والوصلات الإستعراضية المتفرقة ، التي شهدت تفاعلاً كبيراً من الأطفال الحاضرين بكثرة لهذه الفقرة ، وفي نهاية الأمسية الإنشادية قدّم الأستاذ الحسين عثمان هدية تذكارية لليامي ولمقدم الحفل الأستاذ عبدالله موسى الزهراني .

كما قدم اليامي شكره وتقديره للقائمين على المهرجان وما لمسه من مشاعر رائعة ، متمنياً لهم مزيداً من التقدم والنجاح والمحافظة على هذا الموروث الشعبي وما تهدف إليه هيئة السياحة والآثار وفق رؤية المملكة العربية السعودية في ٢٠٣٠م .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.