صور .. الرمال تغمر طريق ساحل حلي والبلدية لاتحرك ساكناً

صور .. الرمال تغمر طريق ساحل حلي والبلدية لاتحرك ساكناً
https://kabrday.com/?p=149347
الزيارات: 8409
التعليقات: 3

خبراليوم – يحيى الحطمي – حلي 

تذمر سكان قرى ساحل حلي من تراكم الأتربة والرمال على الطريق الرئيس ، والذي لايبعد عن مبنى البلدية سوى أمتار قليله حيث غطت الرمال اجزاء من الطريق في المدخل الرئيس لتلك القرى ، مشيرين إلى أنه مضى عليها مايقارب ٤ أيام منذ يوم الخميس الماضي حتى يوم أمس الأحد ولازالت الرمال على الطريق.

واوضح عدد من المواطنين لـ” خبراليوم ” أن بلدية حلي لاتعير اهتماماً لقراهم ، بدليل أن الرمال غطت بشكل شبه كامل للطريق  والذي يعتبر طريقاً رئيسياً لايبعد سوى أمتار قليله عن مبنى البلدية ، لافتين إلى أن قرى ساحل حلي من القرى التي تعد بوابة لمركز حلي من الشمال وبها عدة قرى وحركة المرور فيها لاتهدأ ، وبخاصة أن هذا الطريق يؤدي الى كورنيش ساحل حلي .

وطالب سكان قرى ساحل حلي وزير الشئون البلدية والقروية ، ومعالي أمين مدينة جدة بالنظر في قصور الخدمات التي لم تقدمها بلدية حلي لهم ومنها عدم الاهتمام بالطرق وسفلتتها ، او صيانتها وازالة الرمال منها بشكل مستمر وعلى الوجه المطلوب.

 

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائرمن السليم

    ما عندك احد !!

  2. ١
    أبو محمد العمري

    اين الهيئات الرقابية والوزارة وأمانة جدة؟

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.