يعاني من ارتفاع افرازات البنكرياس

مواطنة تناشد نقل طفلها من نجران لتخصصي الملك فيصل

مواطنة تناشد نقل طفلها من نجران لتخصصي الملك فيصل
https://kabrday.com/?p=149653
الزيارات: 927
التعليقات: 0

خبراليوم – حمد آل مسعد – نجران 

ناشدت والدة الطفل المريض هاشم إبراهيم بمنطقة نجران خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله ورعاه ، وولي عهده الامين الامير محمد بن سلمان ، وامير منطقة نجران الامير جلوي بن عبدالعزيز ونائبه صاحب السمو الملكي الامير تركي بن هذلول حفظهم الله ومعالي وزير الصحة بعين الرحمة انقاذ أبنها وعلاجه .

الطفل هاشم بحسب والدته يعاني من ارتفاع افرازات البنكرياس الذي يؤدي لحدوث تشنجات بجسده الضعيف وعمره 8 سنوات وحالته حرجة وتصعب مع عدم وجود العلاج الخاص بالسكر ويحتاج لعلاج ( دايزوكسايد ) ذو صناعة أمريكية مشيرة إلى أن العلاجات المتوفرة ليست بنفس التركيز للعلاج دايزوكسايد ، وقد جربت عدة أنواع من مختلف شركات ولكن لم تفيد الطفل .

واوضحت ان مطلبها الوحيد هو تحويلة لمستشفى الملك فيصل التخصصي ، وتوفير العلاج دايزوكسايد بصناعة أمريكية سائلة الله أن يصل صوتها لولاة الأمر ووزير الصحة وإصدار أمر تحويله بأسرع وقت .

يشار الى أن حالة الطفل من الحالات النادرة والمستعصية ومازالت مستمرة في مواعيده ، وقد أوصى طبيبة بالمستشفى الجامعي لتحويلة لمستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض لمتابعة حالته وأيضاً عمل عملية استئصال البنكرياس مما يخفف من زيادة إفراز الانسولين في الدم وعمل بعض العمليات للطفل ليتمكن من الشفاء والعيش كأقرانه من الأطفال .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.