سيول وادي الخير تعزل قرى آل جميل وتعطل الحركة بمنظر بارق

سيول وادي الخير تعزل قرى آل جميل وتعطل الحركة بمنظر بارق
https://kabrday.com/?p=151801
الزيارات: 4500
1 تعليق

خبراليوم – خنين الشهري – بارق 

شهدت قرى مركز ثلوث المنظر التابع لمحافظة بارق شمال منطقة عسير مساء الليلة السبت هطول أمطار غزيرة وجريان الكثير من الأودية والشعاب ما أدى إلى إحتجاز الكثير من الاهالي في قرى آل جميل خلف الوادي ، كما جرفت السيول الكثير من المركبات .

وناشد الاهالي هناك بلدية بارق وبالتعاون مع الدفاع المدني بالمحافظة بسرعة إعادة أفتتاح الطرق ، لقضاء احتياجاتهم الضرورية خاصة وأن غداً هو أول أيام عيد الأضحى المبارك ، مشيرين إلى هناك أكثر من 15 مركبة علقت في وحل السيول بعد مداهمتها لهم أثناء عبورهم الوادي .

وفي ذات السياق أوقفت السيول مساء الليلة الطريق المؤدي إلى عقبة برمة الواصلة تهامة بالسراة ما يقارب 4 ساعات وحتى ساعة إعداد هذا الخبر مما أضطر لكثير من المرتادين البقاء في محطة وقود بوادي الخير بالبيضاء في بقرة لحين انتهاء السيول وعودة الحركة للعقبة ، وقد باشرت فرق الدفاع المدني بمركز ثلوث المنظر ومحافظة بارق مواقع الأودية وقامت بوضع شريط احترازي لمنع عبور المركبات حتى يتم التنسيق مع الجهات الأخرى لإعادة فتح الطرق .

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    والله احنا في معناه ولا حياة لمن تنادي
    من بلدية بارق ومن الموصلات

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.