صاحب أفضل صورة في #الحج يحكي كيف التقطها وطريقة انتشارها

صاحب أفضل صورة في #الحج يحكي كيف التقطها وطريقة انتشارها
https://kabrday.com/?p=152127
الزيارات: 432
التعليقات: 0

خبراليوم – لؤي حزام – المشاعر المقدسة 

بعد أن تداول الكثير لصورته على منصات التواصل الاجتماعي ، وثناؤهم على التقاطته الرائعة لمشهد جسد فيه أحد رجال الأمن معنى الرحمة والإنسانية ، أثناء حمله لمسن أنهكه المشي والتعب في حج هذا العام ، فاق المصور ” المسيهيج ” من حلمه والذي لطالما تاق إليه بتكريمه اليوم من لدن أمير مكة ضمن جائزة #الإعلام_الجديد ، التي أطلقتها إمارة مكة هذا العام بأفضل صورة والمركز الأول .

بدورها التقت ” خبراليوم ” بالمصور الهاوي سعود بن خالد المسيهيج ، والذي قال أنه يهوى التصوير منذ سنوات طويلة وأضاف أنه عزز تلك الموهبة بانخراطه في عدة دورات للتصوير الفوتوغرافي والفيديو والتي اكتسب من خلالها مهارات عالية في التصوير.

صورة رجل الأمن والمسن في عرفات 

 وعن التقاطته لرجل الأمن والمسن ووقت التصوير قال المسيهيج انه مكان تلك الصورة كان في مشعر عرفات يوم وقفة عرفات بجوار قطار المشاعر المقدسة ، مبينا أنه أثناء قيامه برصد روحانية الزمان والمكان التي يعيشها ضيوف الرحمن لاحظ من بعيد أحد رجال الأمن يحمل حاجا آسيويا بين يديه ، وتابع بقوله اقتربت منه قليلا وقمت بالتقاط هذه الصورة وبثها في مواقع التواصل الاجتماعي ليرى العالم أجمع الأعمال الجليلة والإنسانية التي يقوم بها رجال الأمن خلال أيام الحج .

تكريم أمير مكة 

وعن تكريمه بجائزة الإعلام الجديد لأفضل صورة في الحج قال سعود : لم أتوقع ذلك ولو بنسبة 1% ، وان تلك الصورة ستصبح حديث العالم العربي والإسلامي بشكل عام ، ولكن ولله الحمد هذا بتوفيق من الله ثم بدعوة والداي الذين لهما الفضل بعد الله بدعمي وبتحفيزي ، وكل من حولي كانوا يعطوني دافع معنوي بحبهم وشغفهم لصورتي ، التي لم يكن أحد يعلم أنها لي إلا بعدما أخبرتهم  بأنني أنا من التقط هذه الصورة.

المركز الأول هو تتويج لموهبتي وسأطورها 

وختم المسيهيج حديثه بقوله أصدقائي وزملائي وكل من حولي يثنون على الصور التي أقوم بالتقاطها ، وأيضا عائلتي ويحتفظون بها على جوالاتهم الشخصية وهذا يعني لي شيئاً كبيراً  وما تكريمي اليوم وحصولي على المركز الأول بأفضل صورة في الحج إلا دلالة على تتويج موهبتي ولله الحمد وسأعمل على تطويرها مستقبلاً .

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.