رئيس الأمة الكويتي : نحن والسعودية شعب واحد والتنسيق مستمر

https://kabrday.com/?p=152177
الزيارات: 1516
التعليقات: 0

خبراليوم – النحرير

أكد رئيس مجلس الأمة الكويتي، مرزوق الغانم، أن العلاقات بين المملكة والكويت علاقة خاصة ومميزة، ومواقف المملكة التاريخية مع الكويت لن تنسى وستعرفها الأجيال المقبلة ، وأضاف في لقاء خاص مع قناة ” الإخبارية ” : ” لن ننسى موقف الملك سلمان عندما حول إمارة الرياض فترة الغزو لغرفة عمليات” ، وتابع: ” كما لا يمكن لأي كويتي ينسى مقولة الملك فهد الشهيرة (إما أن تبقى الكويت والسعوية أو أن تذهب الكويت والسعودية” ، مؤكدًا أن الشعب السعودي والكويتي شعبا واحدا والتنسيق مستمر للأبد.

وقال: ” ما يمس المملكة يمس الكويت بشكل مباشر والعكس صحيح .. ومشاركة الكويت في عاصفة الحزم واجب ونتمنى نهاية الحرب سريعا ” . وأضاف: ” الكويت سعت بالتنسيق مع المملكة لجمع الفرقاء اليمنيين لحل القضية” .

وأكد أن القضية الفلسطينية قضية المسلمين والعرب الأولى والمملكة داعمة لذلك، والوضع في الأراضي الفلسطينية سيتغير وسيؤول لأهله ، وعن موسم الحج قال: ” كل عام أجد ما تقدمه المملكة للحجاج يتطور عاما بعد عام ” .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.