بهدفين.. النصر يتغلب على الهلال ويصل لنهائي كأس ولي العهد

بهدفين.. النصر يتغلب على الهلال ويصل لنهائي كأس ولي العهد
https://kabrday.com/?p=38123
الزيارات: 11648
التعليقات: 0

أكد افضليته من خلال الشوط الاول حينما ترجم هجماته بهدفين .. تأهل النصر لنهائي كأس سمو ولي العهد السعودي بعد تغلبه على مضيفه الهلال اليوم الاثنين 2-0 ، سجلها الثنائي محمد السهلاوي وتوماسوف على التوالي.

وبدأ النصر راغبا للوصول للمباراة النهائي اكثر من الهلال وبان ذلك من خلال التنظيم الذي كان ياديه لاعبو الوسط بفرض نفسهم في الشوط الاول ليترجم محمد السهلاوي المستوى بهدف اول عند الدقيقة ٢٦ بعدما تسبب ياسر الشهراني بركلة جزاء اثر تدخله على المدافع خالد الغامدي، ولم يتوقف العالمي عند هذا الحد وبحث عن توسيع الفارق وكان له مبتغاه عند الدقيقة ٤٠ عن طريق الكرواتي توماسوف، لتنتهي الحصة الاولى بتقدم النصر بهدفين دون رد.
وفي شوط المدربين الثاني، حاول مدرب الهلال دياز مداركة الوضع بإشراك المهاجم ناصر الشمراني وتنشيط الخط الهجومي، الا أن سد العالمي بقيادة البرازيلي برونو أوفيني كان له رأي اخر امام هجمات الزعيم التي باتت بالفشل، وحاول النصر مضاعفة النتيجة في أكثر من مناسبة، الا انه لم يطمع في الهجوم بكثافة، لتنتهي المباراة بفوز النصر بهدفين نظيفة.
وبهذا الفوز صعد النصر للمباراة النهائي من بطولة كأس سمو ولي العهد منتظرا الفائز من لقاء الغد الذي يجمع قطبي الغربية الاتحاد وضيفه الاهلي على ملعب الجوهرة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.