كشف أن 30 أسرة قامت بالشراء من المندي

حصرياً بالفيديو .. تفاصيل عثور ” البارقي” على ثعبان داخل وجبة الدجاج

https://kabrday.com/?p=49641
الزيارات: 10408
التعليقات: 0

خبراليوم – تقرير : عبدالرحمن العاطف

كشف المواطن والذي رمز لأسمه بـ ( ع . م ) البارقي لـ” خبراليوم ” وفي لقاء مثير وحصري تفاصيل عثوره على الثعبان بداخل الدجاجة والتي قام بشرائها من أحد محلات المندي بوسط محافظة بارق .

قصة شراءه وجبة الثعبان 

في البداية قال أنه وبعد فراغه من أداء صلاة الجمعة ، ذهب وبرفقة أحد أبناءه لأحد المطاعم المشهورة وقام بشراء وجبة ” دجاج مندي ” ، وأضاف والحديث له عدت لمنزلي ووضعت الوجبة في المطبخ وأخبرت زوجتي بأنني وضعت الغداء في المطبخ لتحضيره للأسرة .

وأستطرد ” البارقي ” بقوله وعندما ذهبت لأخذ قسط من الراحة في إحدى الغرف جاءني أبني محمد قال يا أبي اذهب أمي تريدك على وجه السرعة في المطبخ ، وأضاف وعلى الفور ذهبت لا استطلع الأمر فقالت لي زوجتي افتح لترى ما بداخل الكيس وعندما كشفت عن ما بداخله رأيت ثعباناً قد التف على فخذ الدجاجة .

صدمة الزوجة وبكاء العامل الآسيوي

ولتخفيف الصدمة على زوجته وأبنائه قال البارقي قمت بأخذ كيس الوجبة بعد خوفهم مما شاهدوه ولم تكن الصور فوتوشوب أو كما يقول البعض ورجعت وعلى وجه السرعة للمندي وأنا أستشيط غضباً وعندما واجهت العامل ( الآسيوي )  بما في  داخل الكيس وكنت أنوي أن أضربه وبعد أن هزأته خاف وانهار باكياً ، وحاول أن يأخذ ” الدجاجة ” من يدي ورفضت إعطاءه.

وبين ( البارقي ) لـ” خبراليوم ” أنه وبعد انتشار الصور في قروبات الواتس أب وبعد أن قامت بعض الصحف الالكترونية والورقية بنشر الخبر ، تفاعلت البلدية مع الحادثة وتم التواصل معي من قبلهم والجهات الأمنية ممثلة بشرطة المحافظة ، وتم إحضار العامل وسلمت ( الدجاجة ) لهم بمحضر وتم إيداع العامل التوقيف لحين إستكمال الإجراءات المتبعة معه وإغلاق المطعم المزعوم  .

دفع التعويض والأسر المتضررة

وعن مطالبته بالتعويضات له ولأسرته عن حالته النفسية التي أصابتهم قال ( البارقي ) أنه لا يريد تعويضات ولكنه كشف أن هناك ما يقارب 30 أسرة متضررة بعد اكتشافه شراءهم من  ذات المندي الشهير ولا يعرف هل أصابهم آذى أم لا ؟

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.