كابينة بلا تكييف وإداريين سقطوا من التعب

بالفيديو ..عامر عبدالله يكشف ماذا حدث ليلة نهائي كأس ولي العهد

https://kabrday.com/?p=50637
الزيارات: 9553
التعليقات: 0

خبراليوم – يحيى بن عمادي 

فجر الملعق الرياضي الاماراتي عبد الله عامر المري مفاجأة جديدة حدثت معه أثناء تعليقه للمباراة النهائيه على كأس سمو ولي العهد التي جمعت بيت فريقي الاتحاد والنصر .

كابينه بلا تكييف وزجاج متسخ 

وقال عامر عبد الله عبر حسابه على السناب شات : لم يحدث معي ماحدث من القناة الناقلة للبث في حياتي كمعلق رياضي منذ 15 سنة وبدأ يسرد الحكاية منذ وصوله لكبينة التعليق الخاصة به وهي الخلايا الموجودة في استاد الملك فهد الرياضي حيث مكث مايقارب نصف ساعه يبحث عن كبينته ويسأل لا أحد يرد عليه حتى وجدها في الأعلى والغريب أن ( الجامه ) الزجاج الأمامي للكبينة غير نظيف ولايمكن مشاهدة المباراة بشكل واضح .

وأضاف المعلق عامر عبد الله ماوجده في الكبينه قبل بداية المباراة حيث ان التكييف لايعمل بها ويعمل في بقية الكباين , بالاضافه الى أن جهاز ( الهدست) وهي السماعه مع المايك التي يلبسها المعلق قديمه جداً وشبه مكسر وقام بتصليحه بنفسه وبرفقته أحد زملاءه حيث لم يرد عليه أحد أثناء مايقوم بعمل التصليح . وتأخر وصول ( اللنك) أي البث او الخط من القناة الناقلة للقناة الرياضية وهو ما أخر عمل ( التيست) لاختبار الصوت وكذلك صوت الجمهور رغم نزول اللاعبين للمعلب ولم أعيش أجواء المباراة ولم يصل الخط بعد !!.

واستطرد في حديثه : كنت أشعر أن هناك شي وان زملائي بالقناة لم يخبروني بشي حتى لايكون هناك ارتباك على أن أركز حتى وصلتني رسالة منهم تفضل يابو عبد الله ( كيو على الهواء) .

وقلت ( بسم الله وعلى بركة الله ) بدينا بدون صوت الجمهور وانتم تعرفون بداية المباراة مهمه لأي معلق رياضي ومن الطبيعي عندما يشاهد المتابع أي مشكل في القناة راح يتجه الى قناة أخرى .

تعليق صوت بلا صورة 

وأثناء التعليق كانت توصلني رسلئل من أصدقاء وزملاء ومتابعين ( أنت صوتك وين والصورة ) ؟!! .

وبايمكانكم تلاحظون في الدقايق الثلاثة والاربع الأولى وأرجعوا للمباراة وأنا أقول ( ياشباب ” المونتر” عندي مختلف عن الملعب ياليت واحد يجهزه له ) . وزاد : هذا طبعاً شغل القناة الناقلة للمباراة وصوتي واصلهم وطالع عندهم ( الحقونا في هذا الوضع ) ولاحياة لمن تنادي؟!!. كانت مشكل كارثية جداً في عرف النقل النليفزيوني المباشر , وشفت الوضع لايطاق ( لاصوت يركب على الصورة , فكيف أنت تعلق ؟!. وطلع صوتي وانا أقول لأحد المسؤولين ( أعلق على المونتر والا على الملعب والا على ايش ؟!. الوضع كان متكهرب جداً .

عمل غير مسبوق .. تعليق على المونتر 

لكم لما عرفت ان الشباب في القناة الرياضية متورطين – والحديث للمعلق عامر – ومابيدهم شي والسيطرة طبعاً في المكان الثاني عملت شي غير مسبوق في تاريخ التعليق الرياضي وهذا الحديث موجود فيديوهات واذا سمحت القناة الرياضية بعرضه سوف يطلع ويعرض .

فقمت وجعلت الملعب خلف ظهري كأول مذيع في تاريخ المباريات يجعل المباراة وراء ظهره ويعلق على المونتر والمعروف أن المعلق يعلق على الملعب ونظره لما يحدث في الملعب والمونتر يعلق عليه عن الاعادة , ولكن ماحدث مني العكس .بعدها تلقيت رسائل بأن الصوت الآن مع الصورة وهذا الحل الله وفقني فيه .

تعهد المسؤولين بلا إلتزام !

وبيّن المعلق عامر عبد الله أن بين الشوطين تجمع عدد من المسؤولين وكان النقاش حاد وتعهدوا امام المسؤولين بتعديل الوضع في الشوط الثاني ورغم بدء الشوط الثاني الا أن الوضع على ماهو عليه ولم يتعدل شي . وكان الأخوان يخشون توتري وقلقي فقلت لهم (لاتشيلون هم ,, نحن قدها باذن الله) ” وقفيت الملعب ” متسائلاً باستغراب هل هناك معلق يقفي الملعب ؟ ا] يجعل الملعب وراء ظهره , ولكن كان ذلك انقاذ موقف وبحكم خبرتي البسيطة أستطعنا تجاوز ذلك حيث من أراد التخريب لم يتوقع هذا الحل والذي توقع حدوث فوضى امام الشاشة وبالتالي اتهام القناة بالفشل .

وقال عامر : أقسم بالله ان هناك اداريين وصولوا عندي في الكبينه كان سيسقطون من التعب والركض هنا وهناك ..متسائلاً ..تخربون شغلهم ليه ؟!!

شباب كانوا يعملون من الصباح الى الليل ثم يدمر مجهودهم وتميزهم بهذه الطريقه لماذا؟.

ختام ( الكارثة ) 

واختتم عامر حديثه بان التميز والنجاح لايأتي بهذا العمل . وعلى العموم تم فتح تحقيق في الموضوع على أقلها اعتذار “من شين الكبار” ورغم كل العقبات وماحدث يصل اسمك الى “الترند” هذا كرم من الله سبحانه .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.