الله معك يالأخضر .. الجماهير تنعش محلات الرياضة بمكة وجدة

الله معك يالأخضر .. الجماهير تنعش محلات الرياضة بمكة وجدة
https://kabrday.com/?p=52898
الزيارات: 11664
التعليقات: 0

حامد سعود – تصوير : عاصم الحزام – مكة المكرمة 

ازدهرت المحلات الرياضية في مكة المكرمة وجدة باللون الأبيض والأخضر حيث سجلت إقبالاً كبيراً من الزبائن والجماهير الذين حرصوا كثيرا على شراء الأعلام السعودية والتيشيرتات التي تحمل شعار الأخضر وكذلك الأوشحة التي تحمل أرقام اللاعبين متزودين باللون الأخضر والأبيض تأهباً لمباراة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ضمن منافسات المجموعة الثانية في الدور الثالث الحاسم من تصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2018 لكرة القدم في روسيا عندما يستضيف المنتخب العراقي غداً على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة .

وأوضح متعاملون في سوق المحلات الرياضية أن هناك طلباً كبيراً لكل شيء يخص المنتخب السعودي من قمصان خضراء وبيضاء واعلام مختلفة الأحجام ( بدورها ” خبر اليوم ” رصدت سوق الملابس الرياضية وخرجت بالتالي :

في البداية يقول فيصل الشريف أن مباراة منتخبنا غداً ضد منتخب العراق مباراة حاسمة فسنحضر للجوهرة لمساندة الصقور الخضر وإن شاء الله تحقيق الثلاث نقاط مبيناً أن لاعبي المنتخب قادرين على تجاوز مباراة العراق والتمسك بالصدارة ومواصلة المسير إلى كأس العالم.

ويبين مهند الزهراني أنه قام اليوم بشراء ثلاثة تيشيرتات و علمين تحمل شعار المتتخب لافتاً إلى أن عناصر المنتخب قوية وسنحسم المباراة بهدفيم مقابل لا شيء.

ويقول صالح باحشوان ( صاحب محل رياضة بمكة ) أن مباراة منتخبنا الوطني انعشت المحل والمحلات الأخرى بمكة المكرمة وجدة حيث شهدت السوق حركة شرائية كبيرة لشراء الأعلام والتيشيرتات لمؤازرة الصقور الخضر في ملعب الجوهرة موضحاً أن أسعار التيشيرتات تبدا من ٢٠ إلى ٥٠ ريالاً حسب مقاس التيشيرت بينما أسعار الأعلام تبدأ من ١٥ وتصل إلى ٣٠ ريالاً حسب الحجم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.