محمد بن سلمان يتصدر الشخصيات العالمية المؤثرة في قطاع نقل النفط والغاز

محمد بن سلمان يتصدر الشخصيات العالمية المؤثرة في قطاع نقل النفط والغاز
https://kabrday.com/?p=53118
الزيارات: 7951
التعليقات: 0

خبراليوم – وكالات 

تصدّر صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، قائمة ” لويدز”، كأبرز الشخصيات المؤثرة على مستوى العالم في قطاع نقل النفط والغاز لعام ٢٠١٦.

وبينت مجلة “لويدز” التي تصدر من العاصمة البريطانية تعد واحدة من أعرق المجلات المتخصصة في قطاع النقل أن سبب اختيار سمو ولي ولي العهد لتصدر القائمة يعود إلى الدور الذي قام به في اتفاق أوبك الأخير الخاص بتخفيض الإنتاج والذي يهدف إلى إعادة ضبط الأسعار، وكذلك في طرح شركة “أرامكو” في عملية اكتتاب تعد الأكبر في التاريخ.

وقالت المجلة أن المملكة بموقعها الريادي في عالم النفط وامتلاكها لأكبر أسطول ناقلات بحرية ظلت في موقع الصدارة ولم تتأثر بالتغيرات التي شهدها عالم نقل النفط والغاز الطبيعي خلال الفترة الماضية.

وأوضحت أنه تم اختيار الشخصيات الأكثر تأثيرا في عالم شحن النفط والغاز طبقاً لمعيارين يتمثلان في ثقل تلك الشخصيات في الأسواق، والهيبة التي تتمتع بها في السوق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>