في أول تصريح للواء عسيري بعد محاولة الأعتداء الفاشلة بلندن

https://kabrday.com/?p=53496
الزيارات: 10524
التعليقات: 0

مهدي الصالحي – لندن 

قال مستشار وزير الدفاع السعودي الناطق الإعلامي لقوات التحالف العربي اللواء أحمد عسيري في أول تصريح له بعد محاولة الاعتداء الفاشلة التي قام بها مأجورون من قبل تيارات إيرانية وبحرينية في بريطانيا .

 ( صباح الخير جميعاً وشكراً لحضوركم جميعاً ، آسف على التأخر تم اعتراضنا بالخارج وتابع ” عسيري ” قوله هناك أشخاص لا يفرقون بين التظاهر والاعتداء )

وقد طمئن في وقت سابق المستشار بالديوان الملكي سعود القحطاني الجميع على صحة اللواء أحمد عسيري بعدما قام بمهاتفته في لندن ، مؤكداً أنه بخير وينقل سلامه للجميع .

وفي سياق متصل قالت سفارة خادم الحرمين الشريفين في لندن وعبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” تود السفارة التأكيد على سلامة اللواء أحمد عسيري، الذي تعرض لمحاولة اعتداء من قبل مجموعة من المتظاهرين  .

وأضافت : تعرض اللواء لمحاولة اعتداء من متظاهرين كانوا يحاولون تعطيل مشاركته في ندوة المجلس الأوروبي للعلاقات الخارجية لبحث الأوضاع في اليمن تود السفارة شكر الشرطة البريطانية على تعاونهم في حماية المكان والتأكد من سلامة خروج سمو السفير وسعادة اللواء من المبنى .

وختمت السفارة:  تؤكد السفارة أن برنامج التواصل للواء عسيري في بريطانيا مستمر دون تغيير رغم المحاولات اليائسة لتعطيله من قبل قوى تنتهج العنف مبدأً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>