تعليم ( حائل ) ينفي إصابة معلمة وطالبتين بإنفلونزا الخنازير

تعليم ( حائل ) ينفي إصابة معلمة وطالبتين بإنفلونزا الخنازير
https://kabrday.com/?p=53617
الزيارات: 7789
التعليقات: 0

خبراليوم – حائل 

نفت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل الإشاعة المتداولة عبر وسائل الإعلام والمتعلقة بإصابة معلمة وطالبتين بإنفلونزا الخنازير بمدرستين تابعتين لتعليم حائل أمس الأول، مؤكدة في بيان صدر أمس الجمعة أن الإصابة كانت بالإنفلونزا الموسمية.

وقالت: إشارة لما تداولته بعض وسائل الإعلام حول إصابة معلمة وطالبتين بإنفلونزا الخنازير يوضح تعليم حائل أن المكتب الذي تتبعه المدرستان في المنطقة قد رفع بأن هناك معلمة وطالبتين تم تنويمهن لاشتباه إصابتهن بإنفلونزا الخنازير”.

وتابعت بقولها : تم التواصل مع الشؤون الصحية بالمنطقة، وثبت من خلال التحاليل المخبرية تجاه إنفلونزا الخنازير أنها سلبية، وأن الإصابة كانت بالإنفلونزا الموسمية العادية ، مضيفة : قام المركز الصحي الذي تتبعه المدرستان بتقصي المخالطين، وتمت معالجة الحالات الثلاث في مستشفى الملك خالد بمدينة حائل.

الجدير بالذكر أن بعض وسائل الإعلام كانت قد نشرت خبراً عن إصابة معلمة وطالبتين بإنفلونزا الخنازير بمدرستين في حائل، وتم تداول الخبر بواسطة وسائل التواصل الاجتماعي ما أثار مخاوف أولياء أمور الطالبات. 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.