بالفيديو والصور .. رجال الأمن في العوامية يد حانية وأخرى تردع الإرهاب

https://kabrday.com/?p=59588
الزيارات: 1261
التعليقات: 0

خبراليوم – عبدالرحمن العاطف – القطيف 

أطلق مغردون وسماً على موقع التواصل الاجتماعي بعنوان #المسورة_وكر_الإرهابيين بينوا من خلاله حنو رجال الأمن على القاطنين بذلك الحي الذي يعج بالعشوائيات في بلدة العوامية التابعة لمحافظة القطيف بالمنطقة الشرقية .

واستعرضوا الكثير من الصور التي تؤكد خوفهم من الطلقات الرشاشة التي قد يصوبها أولئك الإرهابيون المتحصنين في ذلك الحي أثناء مباشرة الآليات إزالة تلك العشوائيات والتي كانت مصدراً لإيذاء الأهالي ورجال الأمن .

في البداية قال المغرد خالد أسود الطوارئ أيادي بيضاء رحيمه تحمي المواطن وتقطع أعناق الإرهاب كما قال سطام الشيباني لن نسمح لكائن من كان أن يمس سيادة وطننا ويجب على الدعاة التحذير من مغبة الإرهاب .

كما قال الرئيس السابق لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر د. عبداللطيف ال الشيخ اعتداء المجرمين في حي المسورة عمل إرهابي غاشم يرفضه الدين والعقل ويدينه كل أبناء الوطن ولا يقره إلا كل إرهابي خبيث ، كما وافقه الرأي د. خالد آل سعود بقوله خونة الدين والوطن في القطيف سفكوا  الدماء وروعوا الآمنين وعطلوا المشاريع التنموية وعلى أهلها استشعار واجبهم الوطني .

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت مساء أمس عن مقتل طفل ومقيم وإصابة 10 أشخاص آخرين إثر إطلاق عناصر إرهابية للنار بعشوائية وبكثافة عالية على المارة وعابري السبيل ورجال الأمن أثناء تنفيذ أعمال إحدى الشركات لتطوير حي المسورة بالقطيف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>