قُطعت الكهرباء وفّر المستوردون في#سيلفي_يلعب_ع_المكشوف

قُطعت الكهرباء وفّر المستوردون في#سيلفي_يلعب_ع_المكشوف
https://kabrday.com/?p=65284
الزيارات: 2838
1 تعليق

خبراليوم – سارة الدوسري – الرياض 

في حلقة استثنائية حملت عنوان ( المؤذي ) من تأليف الكاتب الصحفي المبدع خلف الحربي جسد فيها بطل المسلسل الكوميدي سيلفي 3 ناصر القصبي دور الشيخ حمد ووالده علي المدفع والتي سعى من خلالها السيطرة على المزارع المجاورة لمزرعة والده الصغيرة بعدما قام بطرده وتعيين وافد يعمل كهربائي منازل يحمل جواز سفر أسرائيلي لمستشار خاص له وأسند له جميع الأمور بما فيها التخطيط  الاستراتيجي لاستقطاب المتنفذين للوصول إلى أهدافه .  

الحلقة دارت تفاصيلها بقيادة الشيخ حمد والذي تمكن من الاستيلاء على مزرعة والده وبدء في التخطيط بالإضرار بالمزارع المجاورة وبث الكراهيه بين شقيق والده أبومساعد والذي مثله دوره ” عبدالإله السناني ” وأبنه مساعد ” حبيب الحبيب ” وإغراءه بالملايين لقتله والاستيلاء على مزرعته ومن ثم ضمها لملكه وهو الأمر الذي قوبل بالرفض من مساعد .

الشيخ يوسف المستشار الشرعي ومفتي الشيخ حمد طلب من المستشار الخاص للشيخ حمد ( عزمي ) والذي قام ببطولته الفنان أسعد الزهراني العمل على تسهيل الإتيان بجماعته من ” الإخوان ” ليكونوا تحت نظره كما زعم بالإضافة لمساعدته في أموره الخاصة ، فما كان من عزمي إلا أن قال له تستحق أكثر ياشيخ يوسف وقام بتلبية طلبه دون مراجعة .

وفي منعطف ختام الحلقة فجأة تم قطع الكهرباء عن مزرعة الشيخ حمد ما دعا مستشاره الخاص الأسرائيلي ( عزمي ) للتخلي عنه والفرار بنفسه إلى مسقط رأسه تل أبيب ، وتبعه مفتيه ومستشاره الشرعي يوسف قائلاً بأنه كفر من شدة الحر وأصبح أسمه جورج .

الحلقة صورت واقع دولة قطر منذ تأسيسها بعدما أنقلب أميرها حمد آل ثاني على والده ومن ثم سار تميم على خطى والده وقام بالإنقلاب على والده أيضا وجلبهم مستشارين مرتزقة ليس لهم هدف سوى زعزعة استقرار دول الجوار من حوله والتفكير بكيفية الاستيلاء عليها وجعلها إمبراطورية قطرية  مهيمنة على دول مجلس الخليج العربي ، وذلك بمساعدة عضو الكنسيت الإسرائيلي عزمي بشارة واحتضانه للكثير من الجماعات الإرهابية ودعم الأخرى من الحركات والمنظمات في بلدان عديدة .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    sxs

    من المقصود بابو مساعد ومساعد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>